شبيه محمد رمضان يغزو مواقع التواصل.. ومتابعون: هذا ما ينقصه فقط..صورة وفيديو


جفرا نيوز - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات ظهر خلالها شاب في مقتبل العمر يلقب نفسه بـ"علاء الاسطورة"، ويخصص صفحته على التيك توك للتشبه بالفنان محمد رمضان، الذي يعتبره مثله الأعلى ويقوم بمتابعته إلى جانب شخص آخر.

ويحاول شبيه الفنان محمد رمضان اعتماد الستايل الخاص بالأخير، فضلا عن اعتماده المقولة نفسها التي كان قد دونها الفنان عبر صفحته على تيك توك: "ثقة في الله نجاح".

كما يخصص شبيه محمد رمضان صفحته الخاصة التي بلغ عدد متابعيها المليون و500 ألف متابع لنشر فيديوهات خاصة يتفاعل معها المتابعون الذين يحبون الاستماع إلى محمد رمضان.

ويحصد "علاء الاسطورة" نسبة تفاعل لا يستهان بها على صفحته، ويظهر ذلك من خلال عدد الإعجابات التي حصل عليها لغاية اليوم ووصلت إلى مليون و 800 ألف لايك.

وكان من اللافت أن أكثر الفيديوهات التي تفاعل معها المتابعون هو الفيديو الذي ظهر خلاله الشاب، خلال المقطع الذي بثه عبر "تيك توك”، وهو يقلد الفنان في حركاته وتعبيرات وجهه في أغنية "ثابت”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا المقطع، إذ أبدوا دهشتهم بالشبه الكبير بينه وبين محمد رمضان، مطلقين عليه لقب "نمبر 2" و"محمد رمضان الغلابة".

وأكد البعض أن هذا الشبه الكبير يؤكد مقولة "يخلق من الشبه أربعين”، وعلق آخر ساخرًا "شبه محمد رمضان أكتر من محمد رمضان نفسه”.