مصطفى شعبان يتعرض لهجوم بعد استعراض طيور ميتة من رحلة صيد

جفرا نيوز - تعرض النجم المصري، مصطفى شعبان، لهجوم من قبل رواد السوشال ميديا، بعد نشرة مجموعة صور له من "رحلة صيد" استعرض خلالها الطيور التي قام باصطيادها برفقة أصدقائه.

وظهر شعبان في الصور التي نشرها عبر حسابه في إنستغرام، وهو مرتدٍ ملابس الصيد، وفي يده بندقية يحمل مجموعة من الطيور التي اصطادها، وعلّق عليها قائلًا: "الصيد الأيمري".

وتفاعل الجمهور والمتابعون مع الصور التي نشرها شعبان، حيث هاجموه بشدة في تعليقاتهم، وطالبوه بأن يحترم مخلوقات الله لأنها روح مثل الإنسان.

ومن ضمن التعليقات: "ايه المتعه انك تقتل أرواح بريئه زي ديه وتطلع تتصور معاه مبسوط كده"، "إيه المغزى من كده؟؟؟ حرام عليكوا بجد"، "حرام عليكم تقتلوا أرواح بريئة علشان متعتكم".

وعلق آخر: "ليه كده بس دى روح زينا وسابتلكو الأرض كلها وبعدت عن ايديكو ..انا بحبك وبحترمك يامصطفى.. احترم مخلوقات الله دي روح زينا انت مترضاش حد يأذى الخيول بتاعتك.. وبعد الصيد والتصوير بالفرحه دى هتعملوا بيهم ايه ؟! ليه كده بس".

وفي الأول من أغسطس/ آب الماضي، أعلن شعبان تعاقده مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وألباتروس للإنتاج الفني على بطولة مسلسل ‫"هو وهي وهم" لرمضان 2022، سيناريو وحوار شيرين، وخالد دياب، وإخراج خالد دياب.

وحضر التوقيع وفق الصور التي نشرها شعبان عبر حسابه في موقع فسيبوك كل من حسن عبد الله، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة، وكامل أبو علي رئيس شركة الباتروس.

وشارك الفنان مصطفى شعبان في رمضان الماضي، بمسلسل ملوك الجدعنة، مع: عمرو سعد، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، وليد فواز، رانيا يوسف، أحمد صفوت، وليلى حسين، سيناريو وحوار عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداثه في إطار شعبي، حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع أصحاب النفوذ.

يُشار إلى أن الفنّان الراحل يوسف شعبان، شارك في هذا العمل قبل رحيله بفترة قليلة، ولم يستكمل تصوير مشاهده، وتوفي متأثرًا بإصابته بكورونا.