نسرين طافش تحتفل بتكريمها.. وترد على منتقدي صور ممارستها اليوغا...صورة

جفرا نيوز - أعربت الفنانة نسرين طافش عن سعادتها العميقة بعد تكريمها الأخير في حفل دير جاست، والذي أقيم مؤخرا في مصر، على دورها في مسلسل "المداح"، وتوجهت برسالة امتنان وشكر لجمهورها وللقائمين على هذه الفعالية.

ونشرت طافش عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورا لها، وعبرت عن سعادتها لاستلام جائزة التميز بسبب أدائها لشخصية "رحاب" في مسلسل "المداح"، والذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة في مصر، والوطن العربي بشهادة المتابعين وإشادة النقاد.

وشكرت طافش القائمين على هذه الفعالية، وكل من ساهم بإنجازها، وشكرت جمهورها الذين اعتبرتهم سبب هذا النجاح، نتيجة لدعمهم وتصويتهم لها، قائلةً: "الحمدلله على نعمة النجاح وشكرًا لجميع القائمين على جوائز دير جيست وشكرًا لمتابعيني وجمهوري الحبيب والراقي الذي بفضل تصويته وحبه تشرفت باستلام هذه الجائزة".


وأهدت طافش هذه الجائزة والتكريم إلى جميع صناع مسلسل "المداح"، وخصت مخرج العمل بهذا بالشكر، وكتبت: "أهديت هذه الجائزة لجميع صناع مسلسل المداح وعلى رأسهم مخرج العمل المبدع استاذ أحمد سمير فرج ولبلادي سوريا فلسطين والجزائر و كل أحبائي في الوطن العربي شكرا لمصر أم الدنيا وهوليود الشرق منارة الفن العربي".

ليرد مخرج العمل أحمد سمير فرج بدوره عليها على المنشور نفسه، فهنأها على الجائزة، مؤكدا أنها تستحقها بجدارة وكتب: "مليون مبروك حبيبتي تستحقيها"، لترد عليه طافش قائلةً: "الله يبارك فيك مخرجنا المبدع أنت مدرسة في الفن والأخلاق".

وانهالت تعليقات المتابعين على منشور طافش، والذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة نتيجة تكريمها، مؤكدين أنها من أكثر الفنانات اللاتي يستحققن التكريم والجوائز، وخصوصا بعد نجاح دورها في مسلسل "المداح".

وفي سياق مختلف ردت طافش على الانتقادات التي طالتها مؤخرا بعد نشرها لصور تظهرها، وهي تمارس اليوغا في "سيشل"، والتي أثارت الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت في تصريحات إعلامية إنها تحب اليوغا بشكل كبير، وإذا قام الفنان باللحاق بكل الانتقادات السلبية فسيفقد طاقته، إنما على العكس يجب عليه عدم الالتفات، ونشر الإيجابية كما تفعل هي، فالجميع في أشد الحاجة إلى هذه المشاعر حاليا.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش كان مسلسل "المداح"، والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، وشاركت في بطولته إلى جانب كل من حمادة هلال وأحمد بدير، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد ياسر فرج، وشاركت أيضا في مسلسل إذاعي إلى جانب الفنان أحمد عز، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج علي مصيلحي.