ما قصة اجتماع نجلاء بدر وسمية الخشاب وقرداحي وأنابيلا وغيرهم في البرتغال؟

جفرا نيوز - وثقت صورة جماعية يسرا وسمية الخشاب ونجلاء بدر وأنابيلا هلال وآسر ياسين وعدد كبير من نجوم الفن والإعلام، خلال تواجدهم في العاصمة البرتغالية لشبونة.

ونشرت الفنانة سمية الخشاب صورة ومقطع فيديو لها على إنستغرام برفقة الفنان آسر ياسين ويسرا ونجلاء بدر وأمينة خليل ورزان مغربي، وعلقت قائلة: "الاستعداد لبعض النشاطات".

كما نشرت الخشاب على حسابها بتويتر صورة لها في مدينة لشبونة، وطلبت في تعليقها على الصورة مقابلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ووجهت له رسالة على حسابه بتويتر وقالت ممازحة الجمهور:" انا في البرتغال عندي شوية حاجات هخلصها ولازم نتقابل نشوف الصفقة الجاية هتتم ازاي".

وأصبحت الفنانة المصرية تتفاعل مع مباريات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك منذ انتقال اللاعب البرتغالي لصفوفه مؤخرًا، وأكدت أنها تشجع الفريق، وعبرت عن حماسها الكبير لأول مباراة يشارك بها رونالدو ضمن صفوف فريقه الجديد، معتبرة أن سعادتها بمثابة يوم فرحها.

ونشرت سمية الخشاب صورة لها بفستان الزفاف، وأثارت الجدل بتعليقها عبر صفحتها على "تويتر": "مش قادرة استنى اشوف أول ماتش لكريستيانو رونالدو مع اليونايتد"، مضيفة: "حاسه إني هبقى متحمسه ومبسوطة كأنه يوم فرحي".

من جهتها قامت رزان مغربي بنشر الصورة على حسابها بإنستغرام وعلقت عليها: "خمنوا ماذا نفعل؟"، فيما كتبت نجلاء بدر:" خمنوا ما الذي نفعله في البرتغال؟".

ووثقت رزان مغربي مجموعة فيديوهات طريفة لها مع سمية الخشاب أثناء تواجدهما في البرتغال، وأشارت خلال نشرها المقاطع المصورة إلى فعالية ستنظمها شبكة mbc وذلك احتفالا بذكرى انطلاقتها.

كذلك نشرت الإعلامية أنابيلا هلال، مجموعة صور من كواليس رحلتها إلى البرتغال، وكشفت عن تجهيزها لإطلالتها في حفل mbc، لكنها لم توضح طبيعة الاحتفالية التي تنظمها الشبكة احتفالاً بهذه المناسبة.

وكشف عدد آخر من النجوم عن تواجدهم في البرتغال احتفالاً بهذه المناسبة الخاصة بقناة mbc، وعلى رأسهم الإعلامي نيشان والإعلامي جورج قرداحي وعلي جابر وظافر العابدين، ونشروا عدة صور جماعية لهم في البرتغال وكواليس تجهيزاتهم للحفل المنتظر.