هيا الشعيبي: مراهقة الأربعين تريد العودة للعشرين.. هل تقصد إلهام الفضالة؟..فيديو

جفرا نيوز - أطلت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي على جمهورها بمقطع فيديو جديد تتحدث فيه عن المراهقة، وقالت إن هناك العديد من السيدات بعد وصولهن سن الأربعين تنشأ لديهن الرغبة في العودة مرة أخرى إلى سن العشرينيات.

واتهم العديد من متابعي الشعيبي بأنها تقصد في كلامها الممثلة إلهام الفضالة التي دخلت معها في خلاف كبير وسط تبادل الردود بينهما على مواقع التواصل في الآونة الأخيرة، لافتين أيضًا إلى أن الأخيرة تبلغ من العمر 47 عامًا.

وعلقت الشعيبي عبر المقطع الذي وثقته على "سناب شات": "مراهقة الأربعين يعني الواحدة تحب ترجع للعشرين مو الثلاثين لكن العشرين بعض الحريم ما يدرون أن مرحلة الأربعين هي نضوج المرأة الكامل في جمالها وجسمها وفي طريقتها وما يصير نعيش زمنا وزمن غيرنا".

لترد عليها إحدى المتابعات:" "خلاص يا هيا خلصنا عاد، احلا شي انو الهام عايشه حياتها ولا درت عنك ترى انشغلي بنفسك وبشغلك". وأضافت أخرى:" وتطلع تقول انا قلبي طيب واللي بقلبي على لساني وما اقط نغزات على احد".

ومؤخرًا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة هيا الشعيبي، أكدت فيه أنها ستخرج قريبا للرد على مواطنتها إلهام الفضالة، بشأن القضايا التي رفعتها الأخيرة عليها.

وقالت الشعيبي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات": "مو وقته أطلع أرد الي تكذب على زوجها عادي تطلع وتكذب بالسوشال ميديا، وأنا ما أطلع وافتح سناب وأقعد أردح، لو بتكلم أطلع ببرنامج وأتكلم مع ناس تفهم تسأل وأجاوب".

وأضافت الشعيبي: "بقلكم شي كبرنا على هالمسائل وهلا خلونا باللي احنا فيه، الي تمسكنت لين تمكنت ما تقدر يعني تمسكن على الناس".

وكانت هيا الشعيبي قد عبرت عن انزعاجها من الفضالة بعد وصفها بـ"المنافقة"، وذلك على إثر خلاف بينهما تصاعد عقب زواج الأخيرة من الفنان الكويتي شهاب جوهر، وإعلان طلاقها من الكاتب الصحفي خليل التميمي.

ويأتي تصاعد الخلاف بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة بعد قيام الأولى بالتعليق على منشور لطليق الثانية في حسابه على ”إنستغرام"، داعية إياه أن يكمل مسيرته ولا يلتفت خلفه، وذلك تعليقا على صورته برفقة عدد من أصدقائه، وهم يقضون معا عطلة صيفية في مدينة بودروم التركية.