ميلاد يوسف يشوّق جمهوره لـ "ليلة السقوط"..صور

جفرا نيوز - نشر النجم السوري ميلاد يوسف معلومات وصورا عن مشاركته في مسلسل "ليلة السقوط" تأليف مجدي صابر، وإخراج ناجي طعمي، وإنتاج شركة بلاحدود للإنتاج الفني.

وفي المعلومات التي نشرها يوسف عن شخصيته "سمير" التي بدأ تصويرها مؤخرا بعد سفره إلى العراق، أنه شاب يعيش في الموصل حياة عادية، وطبيعية قبل أن تنقلب رأسا على عقب مع وصول داعش، ليجد نفسه منخرطا مع هذا التنظيم الإرهابي، ويعمل معه، ويكتشف لاحقا ومع تقدم أحداث العمل، وتبعا لبعض المواقف التي تمرّ بها الشخصية أنه تعرض لخديعة، ليقرر العودة إلى أهله، وترك التنظيم وتحرير بلده بعدما يعيش تجربة صعبة بكل جوانبها.

وخلال أحداث العمل تعيش شخصيته صراعات وتحولات كثيرة، وانقلابات متتالية على صعيد المجتمع والعائلة، ويبدأ الفارق يظهر بين ماكان يعيشه قبل أن يغيّر طريقه وبعدما شعر أنه تعرض للكذب والخداع، لتبدأ شخصيته بالتحول إلى طريق آخر محاولا أن يعود كما كان سابقا.


وسيقدم يوسف شخصيته باللهجة العراقية التي تعلّمها وحاول إتقانها، بإشراف مدقق لغوي يرافقهم خلال التصوير الذي تتم مراحله في مدينة أربيل العراقية.

ويشارك فيه إلى جانب ميلاد يوسف كل من الفنانة السورية كندا حنا، وصبا مبارك، وباسم ياخور وكادي القيسي وغيرهم من الفنانين من مختلف أرجاء الوطن العربي.

وفي سياق الفن والدراما كان الفنان السوري ميلاد يوسف قد أنهى تصوير شخصيته في مسلسل "بكرا بيجي نيسان" بشخصية "جاد" وهو عبارة عن سباعية لم تعرض بعد، بينما ظهر في الموسم الدرامي الفائت خلال شهر رمضان بمسلسل "بعد عدة سنوات" تأليف بسام جنيد وإخراج عبد الغني بلاط، حيث قدم بالمسلسل الاجتماعي شخصية "جاد" وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.

وشارك أيضا بمسلسل "على صفيح ساخن" تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف سبيعي حيث قدم شخصية "هاني"، كما تابع تقديم شخصيته "أسعد" في مسلسل "سوق الحرير2" تأليف حنان حسين المهرجي، وإخراج المثنى صبح وإنتاج شركة ميسلون.