ملحم زين يزف مروان خوري عريسًا قبل أيام من موعد زفافه..فيديو

جفرا نيوز - حرص الفنان ملحم زين، على الاحتفال بزفاف الفنان مروان خوري، الذي من المقرر أن يدخل هذا الشهر القفص الذهبي مع ندى رمّال.

وانتشر فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي لـ"ملحم زين"، وهو يفاجئ مروان خوري وخطيبته، ويزفهما في كواليس برنامج "طرب مع مروان" الذي يعرض بموسم جديد عبر التلفزيون العربي.

وبدا الخجل واضحًا على مروان خوري وخطيبته، عند سماعهما ملحم زين يؤدي لهما أغنية "بدنا نتجوز عالعيد"، إذْ ظهر الأخير وهو يقف على خشبة المسرح، ليبادر بالدخول إلى الكواليس وزف العروسين بطريقة عفوية ومفعمة بالمحبة.

وظهر مروان خوري متفاجئًا بتصرف ملحم زين، إذ كان يبتسم طيلة الوقت، بخاصة عندما أمسك بيديهما وأدخلهما إلى الاستوديو، وبدا التوتر ظاهرًا عليه، إذْ لم يستطع مشاركته الغناء من هول الفرحة.

وفي السياق نفسه، فقد كشف مروان خوري في وقت سابق، عن موعد زفافه الذي سيكون في شهر سبتمبر/ أيلول الحالي، مؤكدًا رغبته بإقامة حفلي زفاف في بيروت ودبي.

ولفت إلى أنه لم يكن ينوي إقامة عرس كبير، غير أن خطيبته اللبنانية أقنعته بإقامة حفلي زفاف، أحدهما في العاصمة اللبنانية بيروت، والآخر بدبي، لكي يتسنى لأصدقائهما مشاركتهما فرحتهما.

وبذلك سيودع أشهر عازب على الساحة الفنية العزوبية، وذلك بعد أن أعلن في وقت سابق، عن رغبته دخول القفص الذهبي، من دون الكشف عن هوية حبيبته، مؤكدًا أنه وقع في حب فتاة من "غير دينه"، وأنه سيتزوج منها زواجًا مدنيًا.

وتابع خوري في تصريحاته، أنه في النهاية يهمه الإنسانة التي تشاركه حياته، وفي بلد مثل لبنان، على الجميع أن يكون متداخلًا بكل الطوائف، فهي تضم عددًا كبيرًا من الأديان.

وعن مواصفات المرأة التي يحب الارتباط بها، قال: "أهم شئ في المرأة أن تكون محبة للموسيقى"، مشيرًا إلى أنه "يحب المرأة الشرقية، ويريد أن يكون رجلًا شرقيًا في علاقته مع زوجته".

وتجدر الإشارة إلى أنها المرة الثانية التي يظهر خلالها مروان خوري مع خطيبته ندى رمّال، وذلك بعد أن كشف سابقًا الإعلامي مصطفى الآغا، عن هوية العروس خلال تواجدهما في منزله بدبي.