باسم مغنية يهاجم محمد رمضان بعد تصريحه عن الفنانات اللبنانيات..فيديو

جفرا نيوز - انتقد الممثل اللبناني باسم مغنية تصريح الفنان المصري محمد رمضان والذي قال فيه خلال لقاء تلفزيوني، بأنه لا توجد فنانة لبنانية خُلقت حتى الآن لتشاركه الغناء.

وكتب باسم مغنية على حسابه الشخصي عبر فيسبوك: "متخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا، هكذا صرح الممثل محمد رمضان الذي أجده موهوبا في التمثيل مع بعض الملاحظات على تصرفاته، يتكلم بثقة وكأنه الأسطورة عبد الحليم حافظ".

وأضاف: "مع إن عبد الحليم حلم الأجيال لم يقلها يوما، أحسنت يا محمد يا رمضان، تجعلنا نكتب عنك لكن خذ بعين الاعتبار أن سلوكك يغلب على موهبتك الموهبة وحدها لا تكفي تواضع، ملاحظة تحية إلى بلدي الثاني جمهورية مصر العربية أحبك".

وكان رمضان قد سُئل عبر قناة "الجديد"، عن الفنانة اللبنانية التي يتمنى أن يشاركها في ديو غنائي، فما كان منه إلّا أن ردّ قائلا إنّ الفنانة اللبنانية التي من الممكن أن تشاركه في دويتو غنائي لم تولد بعد، وإنه من الممكن أن يجدها بعد 15 عاما.

وانتقد العديد من المتابعين وخصوصًا من جانب جمهوره اللبناني هذه الإجابة، واعتبروها تقليلاً من شأن نجمات لبنان الناجحات، فيما دافع عنه البعض الآخر معتبراً أن من حقّه التعبير عن وجهة نظره، كما أنّ النجمات الموجودات حاليا على الساحة لا يقدّمن مثل نوعية أغانيه، فمن الطبيعي أنه ما يزال لا يجد الفنانة التي يكون بينه وبينها كيمياء لتقديم الأغنيات الخاصة به.

وخلال المقابلة ذاتها قال الفنان محمد رمضان، إنه يعتبر النقد هو الضمير الفني للفنان، فدائما ما يكون الإنسان وضميره على خلاف مع بعضهما، ومن المهم أن يتصالح الإنسان مع ضميره، لذلك يُحب أن يتصالح مع منتقديه، كما أنه يسمع كافة الانتقادات، سواء البناءة أو الهدامة، معلقًا: "الاثنين بسمعهم كويس وبذاكرهم وبحاول أستفيد منهم بشكل كبير، فيه نقد ممكن يبقى الغرض منه الهدم، ولكن أنا بطلع منه أشياء تفيديني".

وأضاف أن هناك نقدا بناء لكنه لا يستمع إليه، "ببقى عاوز الناس دي عشان أنا شايف أبعد، وهما مش شايفين الرؤية بتاعتي، عشان كده مش بلوم الناس دي".

وعن إمكانية مشاركة ممثلة لبنانية في أحد أعمالة الدرامية، رد الفنان محمد رمضان: "ممكن يبقى الدور عاوز مواصفات واحدة أوروبية أو واحدة مصرية لبنانية أو واحدة عربية، أنا مش من الفنانين اللي باختار البطلة قبل ما اختار الفيلم، لازم أشوف الفيلم محتاج إيه، حتى لو وجه جديد وهي مناسبة وقدرنا نوفر لها أم وأب مناسبين عشان يبقى فيه إقناع للجمهور، على الأساس ده بنختاره، والممثلات اللبنانيات كلهم جمال".