شقيق ياسمين عبد العزيز يرد على شائعة وفاتها..صورة

جفرا نيوز - رد الفنان المصري وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز على ما تداولته صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حول وفاة الأخيرة خلال رحلة علاجها الحالية فى سويسرا.

ونشر وائل صورة من شائعة وفاة شقيقته وعلق عليها:"حسبنا الله ونعم الوكيل هتعمل إيه أنت لو لقيت الخبر ده في أهلك.. داين تدان".

لكن بعد لحظات قام الفنان بحذف المنشور عبر صفحته على فيسبوك دون معرفة الأسباب.

وتواصل ياسمين عبد العزيز رحلة علاجها في سويسرا منذ أن سافرت إلى هناك في العاشر من شهر أغسطس/آب الجاري، بعد شهر قضته في أحد المستشفيات المصرية الخاصة، أجرت فيها عملية جراحية فاشلة وتدخل الأطباء لإنفاذ حياتها.

وشهدت حالة ياسمين استقرارًا ملحوظا بعد ذلك، وغادرت المستشفى على أن تواصل علاجها في منزلها برفقه طاقم طبي، لكنها فاجأت الجميع بسفرها لسويسرا حيث تم نقلها بطائرة طبية مجهزة لاستكمال علاجها بالخارج.

وبعد سفر ياسمين بيوم هدد زوجها الفنان المصري أحمد العوضي المتسببين في انتكاسة صحتها، وكتب رسالة عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، قال فيها: "ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين، وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله".

وأضاف:" القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث". مختتمًا رسالته:" لا تظنن صمتي نسيان، بل لكل حدث حديث".

وقالت وسائل إعلام محلية وقتها إن الممثلة المصرية تعاني من مشكلات صحية في بطانة الرحم، وهو ما اضطرها في الماضي إلى ولادة أبنائها خارج مصر قبل سنوات، وتحت إشراف من أطباء عالميين.

فيما كشف مصدر طبي أن ياسمين ستخضع لعملية "جراحة تغيير المسار" وذلك من أجل إعادة الأمعاء لمسارها الطبيعي.

ولفت إلى أن الفنانة خضعت لعملية جراحية، من أجل إزالة تجمع دموي على المبيض، إلا أن العملية لم تسر وفق المتوقع، وتعرضت لمضاعفات تسببت في حدوث انتفاخ في القولون، نتج عنه ثقب أدى لتسرب، وأصيبت ياسمين عبد العزيز، بالتهاب بريتوني.