رضوى الشربيني تحذر أحمد سعد بعد عقد قرانه.. والأخير يرد..صور

جفرا نيوز - هنأت المذيعة المصرية رضوى الشربيني الفنان أحمد سعد بعقد قرانه على عارضة الأزياء علياء بسيوني، بطريقة غريبة كونها حملت تحذيرًا له، وذلك عبر حسابها على "إنستغرام".

ونشرت الشربيني صورة من عقد قران أحمد سعد وعلياء بسيوني، مصحوبة بتعليق قالت فيه: "مبروك يا أحلى عروسة في الدنيا، خلي بالك يا أحمد.. أحسن بص!!"، وهو ما عدّه متابعون تحذيرًا له بعد فشله في زيجاته الثلاث السابقة.


من جانبه رد الفنان أحمد سعد على تهنئة رضوى الشربيني له بعقد قرانه، قائلًا: "خلاص والله، الحمد لله على نعمة علياء".

واحتفل المطرب أحمد سعد بعقد قرانه مساء السبت على علياء بسيوني داخل أحد الأماكن المفتوحة بالقاهرة، واقتصر الحفل على أصدقائه وأقاربه فقط، بحضور شقيقه النجم عمرو سعد ووالدتهما.

وتصدر سعد وعلياء بسيوني حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، خاصة بعد تعليق زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب على زواجه بنشر صورة غامضة عبر حسابها على تويتر.

وتعد هذه الزيجة هي الرابعة للفنان أحمد سعد؛ إذ تزوج 3 مرات، كانت الأولى بلبنى بيومي والتي أنجب منها طفلين، وآخرها الفنانة سمية الخشاب.

وجمعت قصة حب بين أحمد سعد وبسيوني في شهر يوليو العام الماضي؛ إذ ظهر معها في عيد ميلادها الذي أحياه المطرب الشعبي عمر كمال، والتقط سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، والتي أثارت تساؤلات وقتها حول إمكانية دخول الفنان علاقة عاطفية جديدة أو أن تكون تمت خطوبته على علياء، وطاردتهما الشائعات الأشهر الماضية حول انفصالهما، وهو ما نفاه أحمد سعد من خلال العديد من تصريحاته ولقاءاته التلفزيونية التي ظهر فيها الفترة الماضية.

أما زوجته السابقة سمية الخشاب، فكان قد ارتبط بها عام 2017، ولكن هذا الزواج استمر قرابة العامين فقط، ليحدث الانفصال بعد نشوب خلافات بينهما واتهام بعضهما بعدة اتهامات، ومع مرور الوقت هدأت الأمور بينهما حتى أن الفنان أحمد سعد قدم أغنية في مسلسل "موسى" أثناء مشهد زواج سمية الخشاب من محمد رمضان.


وفي عام 2011 كشف الفنان أحمد سعد عن خطوبته من الفنانة ريم البارودي، ولكن هذه العلاقة شهدت عدة أزمات ما بين الزواج أو الاكتفاء بالخطوبة؛ إذ نفت الفنانة ريم البارودي أن الزواج تم سرًا، ولكن الفنان أحمد سعد أكد أن الزواج تم واستمر لمدة 6 أيام خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية، ثم حدث الانفصال بينهما.