نيللي كريم تقضي شهر العسل في أمريكا.. وشقيق زوجها يعلق: "جيتوا ايمتى؟"..فيديو

جفرا نيوز - تقضي الفنانة المصرية نيللي كريم إجازة شهر العسل مع زوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، بمدينة نيويورك الأمريكية، بعد مرور أسبوع من حفل زفافهما في الساحل الشمالي والذي حضره عدد كبير من نجوم الفن والغناء.

وظهر الثنائي وهم يقضيان شهر العسل برفقة الفنان رامي عاشور شقيق زوج نيللي كريم، وعدد من أصدقائهما، ولفتت نيللي كريم الأنظار بإطلالتها الأولى بعد الزواج عبر حسابات أحد الأصدقاء على "إنستغرام"، وهي مرتدية ملابس كاجول (صيفية) بينما يرتدي زوجها هشام عاشور خوذة فوق رأسه، ونشر أصدقائهما صوراً برفقتهما أثناء تناول العشاء في أحد المطاعم الموجودة في وول ستريت الأمريكية على "إنستغرام".

كما نشر شقيق زوج النجمة المصرية، رامي عاشور مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستغرام" برفقة نيللي كريم وهشام عاشور أثناء تنزههم في نيويورك، وشارك الجمهور فيديو آخر جمعه بنيللي وهشام داخل السيارة، وسألهما ممازحاً: "جيتوا ايمتى انتوا يا جماعة؟!".

واكتفت النجمة نيللي كريم بنشر كواليس ما قبل زفافها أثناء تصفيف الشعر، ونشرت ما بعد ذلك أيضًا، لكنها لم تشارك جمهورها بصور جديدة من شهر العسل الذي تقضيه في مدينة نيويورك.