حمو بيكا يفاجئ الجمهور بشرط غريب لدخول حفله المقبل

جفرا نيوز - أثار مغني المهرجانات المصري حمو بيكا حالة من الجدل بين المتابعين على مواقع التواصل عقب إعلانه بمنع الرجال من دخول حفله المقبل الذي سيقام في الـ 14 من أغسطس/آب الحالي، وأنه سيكون مخصصا لدخول السّيدات فقط.

وفوجئ المتابعون بهذا الشرط الغريب لحفل حمو بيكا، ليتبين أن منع دخول الرجال يأتي لإقامته في أحد الشواطئ المخصصة للسيدات في مارينا بالساحل الشمالي، مع الالتزام باتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار كورونا.

وستشارك في الحفل الراقصة البرازيلية "لورديانا"، إلى جانب مغني المهرجانات الشعبية حمو بيكا.

الحفل هو الأول الذي يشارك به حمو بيكا، عقب إعلان نقابة المهن الموسيقية في يونيو الماضي، عن منع التعامل مع خمسة من مطربي المهرجانات، كان هو في مقدمتهم.

وجاء نص البيان الذي صدر كالتالي: "قررت نقابة المهن الموسيقية منع التعامل مع كل من: حمو بيكا، نور التوت، مسلم، عنبة، وأحمد موزة.. ويمنع كل من هو ليس عضوا بالنقابة وغير مصرح له بالعمل لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات".



واستذكر الجمهور لافتة "ممنوع دخول الرجال" في مسلسل "صالون زهرة" الذي تؤدي بطولته الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم إلى جانب الممثل السّوري معتصم النهار.

على صعيد آخر، أثارت مشاركة حمو بيكا في مسرحية "شمسية وأربع كراسي" الكثير من الجدل منذ أن أعلن أشرف عبدالباقي وجوده كضيف في المسرحية.


وظهر حمو بيكا في صورة جماعية لصنّاع المسرحية ضمت أشرف عبد الباقي ومحمد أنور وأوس أوس ومحمد عبد الرحمن.