بلقيس: طولي في الصور ليس حقيقيًا.. وهذا سرّ رشاقتي

جفرا نيوز - حلّت النجمة بلقيس ضيفة على القاهرة لإحياء مجموعة من الحفلات والتي كانت أولها بنادي الجلاء بمشاركة الفنان رامي صبري في أولى حفلاته بعد رحيل شقيقه المطرب والملحن كريم صبري.

ورغم الإقبال الكبير على الحفل إلا أن بلقيس واجهت أزمة مع نقابة الموسيقيين المصرية قبل إحياء حفلها الثاني المقرر له الخميس على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

التقت وسائل إعلامية  بلقيس في القاهرة، وردت خلال حوارنا معها على كل التساؤلات، والتي كانت بدايتها مع غنائها باللهجة المصرية لأغنيتها الأخيرة "دبلوماسي"، فقالت إنها جاءت بمحض الصدفة مع الموزع الموسيقي المصري عزيز الشافعي.

كما تحدثت عن مدى جرأة الأغنية التي لم تتخوف منها على الإطلاق.

وكشفت بلقيس عن تحضيرات حفلها بالأوبرا مع الموسيقار ميشيل فاضل، وما استعدت له كي تكون مختلفة عن حفلها الأول الذي قدمته منذ أيام بالقاهرة على مسرح الجلاء.


أيضا تطرقت في الحديث إلى أسرار حفاظها على رشاقتها، وكيفية اختيارها لإطلالاتها على المسرح وأزمتها مع الكاميرا التي عادة ما تزيد الجسم من 4 إلى 5 كيلوغرمات، وهو ما يؤرقها دائما.

جدير بالذكر أن نقابة الموسيقيين المصرية كانت قد أعلنت بعد حفل بلقيس الأول عدم التعاون معها مرة ثانية ووقف حفلها بالأوبرا، كما أصدرت بيانها الذي جاء فيه: "قررت نقابة الموسيقيين عدم التعامل نهائيًا مع المطربة اليمنية بلقيس وعدم إصدار أية تصاريح مستقبلًا لها عن أية أعمال في جمهورية مصر العربية، وذلك لعدم حصولها على التراخيص اللازمة عن حفلها بنادي الجلاء للقوات المسلحة، على أن يتم إخطار جميع الجهات الحكومية والفنادق لعدم التعامل معها".

لكن سرعان ما تم تدارك الأمر وسرعة حله مع النقابة بعد أن قامت بتسوية الأمور وسداد الرسوم النسبية عن مشاركتها في الحفل.