علي يوسف ينشر أحدث فيديو لابنته ملك.. والجمهور يتغزل بجمالها

جفرا نيوز - خطفت "ملك "ابنة الفنان العراقي علي يوسف أنظار الجمهور بعد أن نشر والدها عبر حسابه في إنستغرام مقطع فيديو لها أظهر ملامحها التي سحرت المتابعين.

وشارك الفنان العراقي مقاطع تظهر عائلته الصغيرة، وذلك بعد فترة على طلاقه من الفنانة الكويتية هند البلوشي، ولفتت ابنته الجمهور بجمالها، حيث أكد المتابعون أنها تشبه والدتها "زهراء" بشكل كبير.

وقال علي يوسف معلقا: "ما ترضى أحد يشيلها ولا احطها بالعرباية لازم انا اشيلها".


وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع مقاطع الفيديو والتي تم نشرها أيضا على حساب الطفلة ملك، وجاء في التعليقات: "ما شاء الله فدوه شنو هالجمال الله يحفظها".

وقالت متابعة: "خلوا بالكم عليها يمة فديت العيون ما شا الله انا لو بنتي ما انزل صورها اخاف".

وقالت أخرى: "يحفظلكم ياها عسل تجنن".

وتمتلك ابنة علي يوسف حساباً يتابعه حوالي 70 ألف شخص ويديره والداها، ويضم حساب "ملك" صوراً وفيديوهات كثيرة لها منذ ولادتها وصوراً أخرى لها برفقة والدها علي.


من جانب آخر وعند متابعة حساب زهراء زوجة الفنان العراقي علي يوسف يُلاحظ أنها لا تشارك صُورا واضحة لوجهها وتكتفي بمشاركة صُور عينيها أو صُور ملابسها من دون إظهار تفاصيل وجهها.

إلا أنه وبالرغم من ذلك تم تداول صور لها، وأخذ الجمهور بالمقارنة بينها وبين الفنانة الكويتية هند البلوشي خاصة في فترة أزمة طلاق علي من هند.

يذكر أن الفنان العراقي علي يوسف رد على تصريحات الفنانة الكويتية هند البلوشي، التي أكدت فيها أنها "زوجته على سنة الله ورسوله" بعد تشكيك البعض بصحة زواجهما.

وفاجأ علي يوسف متابعيه بطلاقه لهند البلوشي خلال البث المباشر وقال: "أمام الملأ أقول لهند أنتي طالق طالق طالق إن كان صح كلامها تقول إن علي يوسف زوجي.. فيا هند جاسم البلوشي أنتي طالق طالق طالق لو كان في صحة في كلامها أني زوجها وأني ما أتوقع صحة هذا الكلام".

وأكد المطرب العراقي أن قصة هند البلوشي كانت تمثل ضغطا نفسيا كبيرا عليه، بسبب التشهير الذي حدث له ولعائلته من خلال الجيوش الإلكترونية التابعة لها، مؤكدا أن جمهوره كان ينتظر منذ شهور حديثه عن قصة هند البلوشي.