يسرا: ليس من حق أحد معرفة طبيعة علاقتي بدلال عبد العزيز..فيديو

جفرا نيوز - سردت الفنانة المصرية يسرا العديد من المواقف التي جمعتها بالفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، التي غيبها الموت السبت نتيجة تأثرها بمضاعفات فيروس كورونا.

وكانت يسرا قد نعت وفاة دلال، وأعلنت أنها لن تستطيع المشاركة في جنازتها نظرًا لوجودها في لبنان، ولم تتمكن من العثور على رحلة طيران تعود إلى بها إلى القاهرة قبل موعد الجنازة.

وكشف يسرا في تصريحات تلفزيونية: "حقيقي أنا ودلال بيننا مواقف كثيرة تجمعنا مش من حق حد يعرفها، والأسرة كلها كمان أحنا أكثر من عائلة وأهل وأصحاب، حاجات كثيرة بيننا محدش يعرفها، ولا من حق حد يعرفها”.

وأضافت: "احنا عملنا الحاجات دي عشان دي حقيقة بينا مش بنعمل كده عشان نتمنظر زي ما ممكن الناس تقول .. وربنا يقوي أولادها لأن هما شايلين جبل، ربنا يقويهم ويصبرهم لأن الحقيقة ده صعب، لكنها راحت مكان أنضف وأحسن بكثير".

واختتمت: "احنا في الوسط الفني عائلة كبيرة متماسكين ومترابطين، وبنقف بجانب بعض، وأنا بنعى مصر كلها على فقدان الأخت والصاحبة والجدعة، والزوجة الرائعة الجميلة صاحبة المواقف العظيمة دلال عبد العزيز".


وكانت يسرا قد كتبت رسالة عبر حسابها على إنستغرام قالت فيها:" لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شىء عنده بمقدار، خبر وفاتك وجعنى أوى،، حبيبتى وحبيبة الكل الست صاحبة صحابها الجدعة بنت الأصول، الأم والزوجة والسند لكل اللى حوليها الطيبة اللى مفيش زيها.. يصعب عليا فراقك وإنى ماكنش فى مصر عشان أودعك".

وأضافت: "مفيش كلام هيوفيكى حقك يا غالية على قلوبنا كنتى نعم الأخت والأم والصاحبة.. وجودك فى حياتنا كان سند.. ربنا يصبرنا على فراقك ويربط على قلب بناتك فراقك أنتِ وسمير".

وشارك عدد من الفنانين في تشييع جثمان الفنانة دلال عبد العزيز لمثواها الأخير، منهم، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ماجد المصري، دينا، وفاء عامر، كريم فهمي، إيمي سالم، نور قدري، بسمة، هاني رمزي، درة وزوجها، نادية مصطفي، إلهام شاهين نهال عنبر، دينا الشربيني عمرو سعد، هاني رمزي، نرمين الفقي، هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، منير مكرم، عايدة رياض، المخرج عمرو محمود ياسين، سمير صبري.

وسادت حالة كبيرة من الحزن على الوسط الفني وخارجه، بعد رحيل الفنانة دلال عبد العزيز، عن عمر ناهز 61 عاما، بعد رقودها في المستشفى قرابة الـ 4 أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا، وتدهورت حالتها الصحية خلال هذه الفترة حتى أعلن زوج ابنتها دنيا الإعلامي رامي رضوان سلبية المسحة ولكن المضاعفات التي نتجت لديها بسبب الفيروس لم تتركها وأصبح لديها صعوبة في التنفس لترحل وتترك حزنا كبيرا لدى جمهورها في الوطن العربي.

وقد نعى عشرات الفنانين والشخصيات العامة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، داعين الله أن يتغمدها بواسع رحمته، ومشيدين بما قدمته من إبداع طوال مسيرتها الفنية التي قاربت أربعة عقود، وما عُرف عنها من إنسانية وحضور اجتماعي بالوسط الفني، إذ كانت دائما إلى جانب زملائها في كل المناسبات الاجتماعية والإنسانية.