"الفرعي" يعود بجيتاره الخشبي في أغنية "مرتاحة"

جفرا نيوز - يستعد الفنان الفلسطيني الأردني طارق أبو كويك المعروف بـ"الفرعي" لإطلاق أغنيته الجديدة "مرتاحة" لتكون الأغنية الثانية من ألبومه المنتظر "ناس من خشب".
مع أن "مرتاحة" سترى النور في الأيام القليلة المقبلة، إلّا أن الأغنية كان قد كتبها "الفرعي" قبل عدة سنوات وقبل كتابة أحد أشهر أغانيه، "تغيرتي". وعن ذلك، قال طارق أبو كويك إن "تغيرتي" هي بالفعل تتمة لأغنية "مرتاحة" التي لم تصدر بعد، في إشارة إلى اتصال العملين رغم وجودهما في ألبومين منفصلين.
فكما عوّد "الفرعي" جمهوره على ثنائية الراب والأغاني، يأتي ألبوم "ناس من خشب" بعد نجاح ألبوم الراب "لازم تسعة" الذي كان قد أطلقه في فبراير (شباط) الماضي.
وعن الألبوم قال "الفرعي" إن "ناس من خشب" هو الألبوم المتمم لثلاثية ألبوماته على الغيتار: "صوت من خشب" (2012) و"الرجل الخشبي" (2017).
وكان من المقرر أن تكون "مرتاحة" أولى إطلاقات الألبوم، إلا أن "الفرعي" فضّل إصدار "لو صرخنا" أوّلا، الأغنية التي كتبت في وقت سابق، لكنها تعبّر عن الأوضاع الراهنة المتمثلة في الإنتفاضة الشعبية التي تشهدها فلسطين.
وبالتزامن مع وضع اللّمسات الأخيرة على الألبوم، يقوم "الفرعي" بتصوير عدة فيديو كليبات للأغاني المرتقبة التي ستصدر تدريجيا خلال العام الجاري. كما من المقرر أن يطل على جمهوره بعدة حفلات في مدن عربية وأجنبية.