يسرا تعلن عدم مشاركتها في جنازة دلال عبد العزيز..صورة

جفرا نيوز - كشفت الفنانة المصرية يسرا أنها لن تستطيع المشاركة في جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، التي ستقام الأحد، فيما نشرت صورة للأخيرة ونعتها عبر حسابها على إنستغرام.

وعلقت يسرا على الصورة قائلة: "لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.. خبر وفاتك وجعني أوي.. حبيبتي وحبيبة الكل.. الست صاحبة صحابها الجدعة بنت الأصول.. الأم و الزوجة والسند لكل اللي حوليها الطيبة المفيش زيها".

وأضافت: "يصعب عليا فراقك و إني ماكنش في مصر عشان أودعك.. مفيش كلام هيوفيكي حقك يا غالية على قلوبنا كنتي نعمة الأخت و الأم و الصاحبة.. وجودك في حياتنا كان سند.. ربنا يصبرنا على فراقك و يربط على قلب بناتك فراقك انتِ وسمير.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

ووفق الأنباء فإن يسرا تتواجد في بيروت حاليًا، وحاولت تغيير الحجز لكنها فشلت بسبب قلة الرحلات.

وكانت يسرا قد أثارت ضجة عارمة عقب وفاة الفنان سمير غانم في الـ 20 من شهر مايو/أيار الماضي، عندما شاركت في جنازته ظهرًا، ليتفاجأ الجمهور بتسريب فيديوهات لها وهي ترقص وتغني في حفل زفاف بعد ساعات قليلة من حضورها الجنازة.

وانتشر وقتها فيديو ليسرا وهي ترقص وتغني مع المطرب عمرو دياب، في حفل زفاف خاص لرجل الأعمال أيمن جميل في الجونة.

وتسببت لقطات يسرا بحملة شرسة عليها، اتهمتها "بالنفاق"، وبعدم مراعاة مشاعر عائلة الراحل، أو احترام الصداقة التي جمعتها به في العمل وخارجه، لعشرات السنين.


وكتب أحدهم على موقع تويتر: "إلى أين وصل حال الناس.. كيف تبكي (يسرا) على صديقها صباحا وزوجته كذلك على فراش الموت.. وتغني وترقص مساء بهذا الشكل؟".

وكانت يسرا قد كتبت على حسابها بموقع تويتر بعد رحيل سمير غانم: " صديقي وحبيبي وحبيب الكل وجع القلب على فراقك ما يتوصفش.. كنت قيمة وقامة فنية لن تعوض رسمت الضحكة على وشوش الملايين يا سمورة وغيابك واجع قلوبنا كلنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يصبرنا جميعا على فراقك يا حبيبي ويصبر دنيا وإيمي ويشفي دلال قادر يا كريم".

وكانت دلال عبد العزيز تعاني من تلف في الرئة بعد إصابتها بفيروس كورونا، وظلت تحت الرعاية الطبية عدة أشهر، ولم تحضر جنازة زوجها الفنان سمير غانم ولا تعلم بوفاته.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عرض في السباق الرمضاني 2021، وكان بطولة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد.