هل تسبب مصطفى شعبان بأزمة لصادق الصباح؟..صورة


جفرا نيوز - أكدت مصادر أن علاقة النجم المصري مصطفى شعبان بالمنتج صادق الصباح على ما يرام، ولم تقع بينهما أي مشاكل داخل الكواليس كما أشاع البعض فور تعاقد الأول مع شركة المتحدة للخدمات الإعلامية على بطولة مسلسل جديد لعام 2022، وهو ما يعوق تقديم الجزء الثاني من "ملوك الجدعنة" الذي يجمع بين الصباح والفنان، وكان من المفترض عرضه العام المقبل.

وكشفت مصادر أن تعاقد مصطفى شعبان مع المتحدة وشركة الباتروس للإنتاج الفني لتقديم عمل درامي جديد في رمضان المقبل، لا يؤثر بأي شكل من الأشكال على تعاقدات الصباح مع الفنان خاصة أن مسلسل "ملوك الجدعنة 2" ما زال مجرد فكرة مطروحة ولم يتم الاستقرار حتى هذه اللحظة على ملامح الجزء الجديد والسيناريو الخاص به، إذ إن الأمر كله محل دراسة حاليا ليس أكثر، إضافة إلى أن الاتفاق الأساسي بين منتج المسلسل وبطليه كان إما تقديم جزء أقوى مما سبق أو إلغاء الفكرة تماما واستبدالها بمشاريع فنية أخرى.

وأضاف المصدر، أن تقديم جزء ثان من "ملوك الجدعنة" ليس أمرا سهلا، فالعمل يحتاج تحضيرات طويلة وبالتالي لن يكون على قائمة الأعمال التي سيتم تنفيذها في 2022، وبالتالي فلا مانع من تقديم مصطفى شعبان لعمل آخر مع شركة أخرى، بالاتفاق مع جميع الأطراف.

وفتح تعاقد الفنان مصطفى شعبان على مسلسل جديد، بابا للتكهنات حول مصير مسلسل "ملوك الجدعنة 2" الذي أصبح مجهولا، وهو ما تسبب في وقوع خلاف داخل الكواليس مع منتج العمل خلال الساعات الماضية.

وفي سياق آخر، كان قد تعاقد عمرو سعد البطل الثاني للمسلسل على بطولة فيلم جديد مؤخرا، وهو إنتاج مشترك بين شركة صادق الصباح وشركة الباتروس للإنتاج الفني للمنتج كامل أبو علي الذي يشارك في إنتاج مسلسل مصطفى شعبان الجديد إلى جانب المتحدة.

الجدير بالذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" الجزء الأول، تم عرضه ضمن ماراثون رمضان 2021، وهو من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتم تصويره بالكامل في لبنان.