شمس الكويتية تنفعل على متابعة: الرجال يدورون عليّ من الفضاء ليتزوّجوني

جفرا نيوز - انفعلت الفنانة شمس الكويتية، على إحدى متابعاتها بعدما وصفتها بـ”العجوز”، وتحدتها بأن تصبح مثل جمالها عندما تصل إلى عمرها.

وقالت "شمس الكويتية” في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات : "حبيبتي أنا عجوز.. أوصلي عمري تكفين ووريني دعامية وجهك شلون توصلين عمري شلون يكون شكلك”.

وأضافت: "وريني كيف يتقاطعون عليكي الرجال، أنا حتى من الكواكب، حتى من الفضاء يدورون علي، أنا والله لو أحط في بالي أطلع لكم طلبات الزواج اللي تجيني على الخاص في كل أكونتاتي وربي تقولون شنو ما في غير هالمرأة كل العالم تبيها”.

وختمت "شمس الكويتية”، بقولها: "عيوني أوصلي عمري وخذي ربع اللي أنا فيه.. ما بقول شهرة ولا إني فنانة.. لا في إن أنا الله سبحانه أعطاني القبول”.

وكانت الفنانة قد ردت على متابع بشكل مثير للجدل اتهمها بتعمد الإغراء في إطلالاتها، قائلة : "كيفي، أنا ألبس لنفسي أنا أحب ألبس مو مستور وأحب ألبس من غير هدوم، أحب لما أشوف رقبتي طالعة أنا أحب أمشي كده”.

وأضافت: "إذا بتفكر إني بغريك فأنا مو شايفتك ولا أعرفك عشان أغريك وبعدين تلاقيك أنت ثلاثة أرباعك كرش وكأنك سوبر ماريو ليشأغريك أصلاً”.

وتابعت الفنانة الخليجية: "ممكن أغري حد حلو أغري حد يسوى العالم تركض وراه عنده بواخر واقفة على البحر وأسطول طيارات واسمه ولع الدنيا، والكل يدوّر عليه، أغريك إنت شو أدوّر فيك!!”.

وقالت : "لماذا تريدون الناس أن تكذّب عليكم؟ كل إنسان مع قلبه وربه لكن أنا ما أبيع شرف فألبس ما أحب لباسه وأحب استمتع بجمال جسمي، وخصري حلو، وحاطة باروكة لشعري”.

واعترفت الفنانة شمس الكويتية في وقت سابق أنها أرادت تجربة فكرة الموت حيث قامت بدفن نفسها، لمعرفة ما إذا كان الإنسان يشعر بالخوف في تلك اللحظات التي يكون فيها وحده.

وأوضحت: "ظللت تحت رمال البحر لمدة 20 دقیقة، وكان وجھي في البدایة في الظاهر، ولكن قررت دفن وجھي.. وشعرت بأمان وسلامة وشعرت أن كل الدنیا خدع وكذب.. وحسیت إني سأكون بین یدي الله ورحمته أوسع من اخطائي".