فوز الفهد تستقبل مولودها الأول.. وتختار له هذا الاسم..صورة


جفرا نيوز - أعلنت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد عن استقبال مولودها الأول، الثلاثاء، من زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف، وذلك بعد مرور عام و4 أشهر على زواجهما، والذي تم في الـ 17 من مارس 2020.

ونشرت الفهد بطاقة للمولود عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، دوّن عليه اسم طفلها "أحمد"، وعبرت عن سعادتها بكمال النعم، كما دعت لطفلها أن ينبته الله نباتا حسنا.

وعلقت قائلة: "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولود (أحمد) نسأل الله الوهاب أن ينبته نباتا حسنا ويجعله قرة عين لنا.. فوز الفهد وعبد اللطيف الصراف".

وأثار الخط المستخدم في الكتابة جدلا كبيرا حول اسم المولود الأول للفاشينيستا الكويتية، فيما إذا كان أحمد أو آدم، إلا أن أغلب الآراء راحت إلى أن المولود اسمه أحمد.

وتداول المتابعون الخبر، كما دشنوا هاشتاغا بعنوان "فوز الفهد"، باركوا من خلاله للفاشينيستا الكويتية، متمنين لها السلامة والحياة السعيدة.

وجاء في التعليقات:"الف مبروك احلى فوز بالعالم يتربى فعزكم " و"الف مبروك اللهم اجعله من البارين الصالحين” و"بارك الله لك في الموهوب لك، وشكرت الواهب، وبلغ أشده، ورزقت بره. جعله الله مباركاً . اللهم أنبته نباتا حسنا، واجعله قرة عين لوالديه، واحفظه وبارك فيه واجعله من أهل الصلاح ".

كما شاركت فوز الفهد صورة جديدة مع جمهورها المتابع لحسابها في موقع "إنستغرام"، ظهرت خلالها وهي في أيامها الأخيرة من الحمل.

وكانت الفهد تقف أمام سيارتها الخاصة، وقد ارتدت ملابس بيضاء فضفاضة تناسبت مع مظهرها وهي حامل، حيث وقفت لالتقاط الصورة، لافتة أنظار الجمهور الذي تفاعل على نطاق واسع.


وتركت فوز الفهد تعليقا على الصورة، قائلة: "ارفع من معاييرك وسيلتقي بك الكون هناك"، بينما حرص متابعون على الدعوات لها بالولادة على خير، وتمنوا لها السلامة، بينما أشاد آخرون بطلتها التي خطفت الأضواء.

وتحرص الفاشينيستا الكويتية عادة على استعراض حياة البذخ التي تعيشها مع زوجها، والكشف عن تفاصيل منزلها والسيارات والهدايا التي تلقتها من عريسها رجل الأعمال الشهير عبد اللطيف الصراف؛ ما يعرضها دائما للانتقادات بين الجمهور .