رامي رضوان ينفي وفاة دلال عبدالعزيز ويهدد بمقاضاة مروجي الشائعة

جفرا نيوز -عبّر الإعلامي المصري رامي رضوان، عن غضبه الشديد بشأن تداول أنباء تفيد بوفاة الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز، والدة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، مؤكدًا أن تلك الأنباء لا أساس لها من الصحة.

وكشف رامي رضوان، عن غضبه هذا من خلال تغريدة دونها عبر حسابه على موقع ”تويتر"، مشددًا على أنه دائمًا ما يتمنى الخير للجميع، لكنه فاض به الكيل جراء نشر الأخبار التي لا صحة لها.

ودون أن يسمي رامي رضوان، ما انتشر من خبر وفاة دلال عبدالعزيز لكنه وصف كل من نشر هذا الخبر السلبي وغير الحقيقي بوصف عبر فيه عن غضبه، مطالبًا رؤساء تحرير الصحف بأن ينتقوا الصحفيين العاملين معهم.

 وكتب رامي رضوان، قائلًا:"الواحد ما بيتمناش غير كل الخير للناس، بس فاض الكيل، يارب كل واحد نشر الخبر الزبالة ده يشوفه في حبايبه، وللسادة رؤساء التحرير.. نقوا صحفيينكوا، إيه القرف ده".


وفي منشور آخر دونه رامي رضوان، عبر حسابه الخاص على موقع ”فيسبوك"، أكد فيه أنه لن يصمت على ما حدث من قِبل بعض المواقع الإلكترونية الصحفية التي تداولت الخبر، مشددًا على أنه لن يكتفي بالحذف.

وطالب رامي رضوان، كل موقع أقدم على ذلك الفعل دون تأكد بنشر اعتذار رسمي، مهددًا بأنه حال عدم حدوث ذلك سيكون له موقف آخر حيال ما حدث، وأن معه الدليل الذي يدين كل من نشر هذا الخبر.

وكتب رامي رضوان، قائلًا:"كل موقع نزل الزبالة إللي نزلها دي ينزّل اعتذارًا فورًا..يا إما هيكون لي موقف تاني والحذف مش حل.. معايا سكرين شوت لكل من نشر، لعنة الله عليكم، إحنا ناقصينكم".

 وكان قد انتشر، صباح اليوم السبت، أنباء تشير إلى وفاة الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز، التي ترقد في العناية المركزة بأحد المستشفيات مصابة بمضاعفات فيروس كورونا المستجد، منذ 3 أشهر فقدت خلالها زوجها الفنان المصري سمير غانم، بذات الفيروس، في 20 من مايو الماضي.

و قال الطبيب محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، مطلع الشهر الجاري، إن حالة دلال عبدالعزيز دخلت مرحلة ما بعد التعافي من فيروس كورونا، حيث تعرف الحالة بأنها ”متلازمة كوفيد طويل الأمد"