السعودية فوز العتيبي ترد على أنباء طلاقها بعد زواج استمر عامين

جفرا نيوز - ردت الناشطة ونجمة مواقع التواصل السعودية، فوز العتيبي، على أنباء راجت خلال الساعات الماضية بشأن طلاقها من زوجها أحمد الموسى، وذلك بعد زواج استمر بينهما لمدة عامين.

وعبرت فوز العتيبي عن انزعاجها من هذا الخبر، حيث أبلغتها به متابعة عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات"، حيث قالت لها متابعة: ”فوز حبيبتي نازلة ستور سناب خبر طلاقك من زوجك".

 

وردت فوز العتيبي واصفة من يطلقون ويروجون تلك الشائعة بـ"الأغبياء"، معلقة: ”من يوم تزوجت والصحف والناس الغبية كل شوي تطلع إشاعات عن طلاقنا".

وتابعت فوز العتيبي، تقول: ”مدري ليش شادين حيلهم في التفاؤل السيىء.. المشكلة يدرون إن أحمد مات موت عشان يرتبط فيني بس يتأملون على الفاضي".

 

وكانت فوز العتيبي قد احتفلت قبل شهر بالذكرى الثانية لزواجها من أحمد الموسى، رغم إثارة الجدل طوال تلك الفترة بسبب سلوكيات الزوجين المثيرة للجدل.

وجاء احتفال فوز العتيبي حينها من خلال نشرها مقطعا مصورا، عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات"، للطائرة التي استقلتها إلى المنزل في منطقة ”القصيم" لكتابة العقد.

وعلقت فوز العتيبي، قائلة: ”احتفالا بمرور سنتين على ارتباطنا.. الطيارة اللي رحت فيها لبيتنا بالقصيم عشان كتابة العقد".

وفاجأت فوز العتيبي الجمهور، أيضا، بنشر معلومة جديدة عن موقف والدها من الشروط التي وضعتها في عقد زواجها، وذلك تزامنا مع ذكرى مرور عامين.