حسام حبيب لـ نضال الأحمدية: عرفتي تجري ورا مين.. هو والدي بالاسم

جفرا نيوز - ردت الصحافية اللبنانية نضال الأحمدية، على فيديو الفنان حسام حبيب، الذي نشره عبر حسابه على "إنستغرام" ظهر الثلاثاء، وتوعدها بسبب نشر مكالمة والده.

وقالت الأحمدية في تصريحات صحافية: "لا أريد الدخول فى مهاترات مع رجل يبحث عمن يقاتلهم للدخول في منطقة الضوء بدلاً من إدارة أعمال زوجته وإعادتها لجمهورها، شيرين التي نكن لها الكثير من التقدير والحب ولأجلها أكتفي بهذا الرد بانتظار جولة جديدة".

وقد حرص الفنان حسام حبيب على الرد بقوة على تصريحات نضال الأحمدية الجديدة، ونشر فيديو آخر عبر صفحته على "إنستغرام"، محاولاً السخرية من الصحافة التي تمتهنها عن طريق اختراق الخصوصية.

وقال حبيب إن الأحمدية استغلت والده: "عرفتي تجري ورا مين.. ورا حد بالاسم آه يقربلي.. لكن بالفعل لأ.. وده اللي انتي استغلتيه كويس وده اللي انت لعبتي عليه كويس".

وأكد الفنان المصري أنه سوف يحاسبها ويقاضيها في مصر، ولن تستطيع التواصل معه من خلال الصحافة التي تستخدمها لانتهاك أعراض الناس بحسب تعبيره.


وكانت الصحافية اللبنانية نضال الأحمدية ردت على فيديو الفنان حسام حبيب وقالت في بيان لها: "لا يستطيع أن ينفي ولم يجد أمامه سوى هذا الحل نتيجة الصفعة الكبيرة التي ضربها لنفسه".

وأضافت: "رجل يعاني من الغطرسة التي مارسها ضد شيرين وهذه الفوقية التي يتعاطى بها مع فنانة كبيرة مثلها.. يستطيع أن يتقدم بشكوى وعليه في هذا الحال أن يقدم للمحكمة تقريراً ينكر فيه أن هذا صوته".

وتابعت نضال في تصريحاتها: "نعرف أننا في زمن بصمة الصوت عليه، عليه أن يقدم هذا الدليل العلمي الذي لا يقبل الشك، نحن شرفاء لدرجة نستطيع أن نواجه بها ولا نهرب كما يفعل هو، في السر يقول شيئاً وفي العلن يهرب ويدعي شيئاً آخر".

يشار إلى أن الفنان حسام حبيب، زوج الفنانة شيرين عبدالوهاب، قد فجر مفاجآت عدّة في فيديو بثّه في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء، ظهر في بدايته مع شيرين وابنتها، حيث تبادلا الحديث السّاخر عن العلاقة السيّئة بينهما، وطبعت شيرين قبلة على جبينه قبل أن تنسحب ليتحدّث منفرداً.