صباح الجزائري: بخاف أتشوه..صورة


جفرا نيوز - كشفت الفنانة السورية صباح الجزائري، عن رأيها بعمليات التجميل، مشيرة إلى أنها تشعر بالخوف من نتائج تلك العمليات في حال أقدمت على إجرائها.

وقالت الجزائري في فيديو تم تداوله عبر السوشال ميديا: "أحيانا بفكر بقول بدي اعمل هون او اعمل عيوني.. بس الحقيقة أنا بخاف.. بخاف اعمل عملية ويصير أي تشوه بوجهي بس ما بغامر.. بس ما بعرف يمكن اعمل في المستقبل".

وتفاعل الجمهور مع الفيديو، مؤيدين الفنانة السورية ومؤكدين أنها جميلة ولا تحتاج إلى أي عملية تجميل.


وقال البعض إنه من الأفضل أن يعيش الفنان سنوات حياته بشكله نفسه دون أي تغيير.

وجاء في التعليقات: "خليكي تكبري مع الزمان حلو منظر الحرمة الكبيرة والرجال الختيار.. فعاد بلا هالتجميل"، وفي تعليق آخر: "الجمال جمال روح مو بالشكل خليكي متل ما انتي قمر وبتجنني".


وقالت إحدى المتابعات: "برأيي .. بيبقى الانسان بطبيعته أفضل من أي عمليات تجميل.. حتى تجاعيد السنين بتكون فيها وقار.. وجمال خاص وفريد".

وتداول جمهور السوشال ميديا في الساعات الماضية صورة للفنانة الجزائرية خلال زيارتها مطعم الشيف بوراك في مدينة دبي، وظهرت الجزائري بإطلالة كاجوال، ليتغزل الجمهور بجمالها ورشاقتها رغم بلوغها الـ 66 عامًا.

وعلى الصعيد الفني، شاركت الفنانة السورية صباح الجزائري في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "للموت" إلى جانب الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن ومواطنتها الفنانة دانييلا رحمة، والفنان السوري محمد الأحمد ومواطنه خالد القيش.

وصباح الجزائري هي الشقيقة الصغرى للفنانة سامية الجزائري، وبالرغم من مشاركتها في العديد من الأعمال المميزة إلا أنها عرفت بشكل كبير من خلال شخصية أم عصام في سلسلة البيئة الشامية الشهيرة باب الحارة، حيث قدمت واحدة من أهم شخصيات العمل وهي سعاد خانم زوجة ابو عصام "عباس النوري" وشقيقة عقيد الحارة أبو شهاب "سامر المصري".

وغابت صباح الجزائري عن الموسم الـ 11 من المسلسل الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت الفنانة السورية قد هاجمت هذا الجزء الجديد في أحد تصريحاتها، مؤكدة أنه لا يشبه باب الحارة ولا يمت له بأي صلة.

ولم تكن صباح الجزائري الوحيدة التي هاجمت الجزء الـ 11 من العمل بل انضم إليها الفنان السوري عباس النوري الذي وصفه بسندويشة الفلافل القديمة.