وائل كفوري يحتفل مع حبيبته بزواج صديقه..فيديو

جفرا نيوز - احتفل النجم وائل كفوري بزواج صديقه المتخصص بتنظيم الحفلات والمناسبات جوزيف هيبة من جنيفر عموري، وذلك خلال حفل أقيم في لبنان وأحياه الفنان كارلوس.

وحظيت الفيديوهات التي انتشرت حول هذا الحفل بالكثير من التفاعل بخاصة أنه يعتبر الظهور الثاني للنجم وائل كفوري وحبيبته شانا عبود، حيث كانا يجلسان سويا إلى جانب محاميه النائب هادي حبيش وزوجته.

وقد ظهرت شانا عبود وهي تتفاعل مع أغاني حبيبها وائل كفوري، وتحديدًا عند تأديته أغنية "كلنا مننجر"، إذ ظهر الأخير في قمة السعادة يرقص بطريقة عفوية على أنغام الموسيقى.


ويأتي هذا الظهور للثنائي كفوري وعبود بعد أن أكّد الشاعر حبيب بو أنطون أنهما يعيشان قصة حب، ملمحا إلى أن تُتوج بالزواج، بخاصة أنه انفصل عن زوجته الأولى أنجيلا بشارة.


ونشر حبيب أبو أنطون صورة للثنائي وعلق عليها بالقول: "يا قمر ضوّي الفلك، برأي العِلم الفلكي، المملكة بدها ملك والملك بدو ملكة".
img
وفي السياق نفسه، فقد أشارت العديد من المصادر إلى أن شانا عبود هي سيدة أعمال منفصلة ولديها طفل واحد وهي مغرمة بوائل كفوري، حتى أشارت تلك المصادر إلى انها انتقلت خلال فترة الحجر المنزلي الذي فرضته الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا للإقامة في منزله، وهذا الأمر أغضب بداية ابنته الكبرى ميشيل.