عمرو وهبة يقلق الجمهور مجددًا حول حالة دلال عبد العزيز الصحية..صورة

جفرا نيوز - يعيش جمهور الفنانة المصرية دلال عبد العزيز حالة من الترقب المستمرة حول آخر تطورات حالتها الصّحية، بعد شفائها من فيروس كورونا وبقائها طويلا داخل المستشفى.

وتساءل الفنان المصري علي الألفي من خلال منشور له عبر صفحته على "فيسبوك" عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، وكتب:" حد يعرف أي أخبار عن مدام دلال عبد العزيز؟"، ليرد عليه الممثل عمرو وهبة قائلا: "صباح الفل ياعلوه مش بحب أتكلم باسم الأسرة وأقول أخبار بس من خلال اتصالي بيهم للأسف لسه الوضع غير مستقر خالص".

والأمر الذي جعل الجمهور يتساءل عن حالة دلال عبد العزيز الصحية، كما أشار آخرون إلى المنشورات التي وضعتها ابنتيها إيمي ودنيا سمير غانم على السوشال ميديا، حيث طلبتا من الجمهور الدعاء لوالدتهما بالشفاء العاجل.

وقبل أيام كتبت دنيا سمير غانم رسالة عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلة: "والله العظيم دعاؤكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد ماما، هي لسة في العناية المركزة وما تعرفش حاجة عن بابا، حالتها لسة ما تسمحش إننا نقول لها خبر زي ده، شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابا ويصبرنا على فراقه و يشفي ماما يا رب".

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم صوراً عبر حسابها على "إنستغرام"، من ذكرياتها مع والديها، وعلقت عليهم: "يارب".

وكان مصدر في وزارة الصحة المصرية وأحد المشرفين على حالة الفنانة دلال عبد العزيز قد كشف قبل أيام أيضًا أن حالتها تتحسن لكن ببطء شديد، حيث تأثرت رئتها بشكل كبير بعد الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وما زالت الحالة تستدعي وضعها على أجهزة التنفس الصناعي لإمدادها بالأوكسجين.

وأضاف المصدر أنها تحتاج وقتا للتعافي، بسبب تليف الرئة إثر الإصابة بفيروس كورونا، وهي موضوعة على جهاز تنفس صناعي.

يشار إلى أن دلال عبد العزيز لا تعلم بوفاة زوجها الفنان سمير غانم الذي رحل الشهر الماضي، وهناك تشديد كبير من أهلها خاصة ابنتيها وزوجيهما، بأن يكون الطاقم الطبي أو التمريض حريصين على ألا يتحدثوا عن زوجها الراحل أمامها، وعلقت لافتة على باب غرفتها بالمستشفى: "المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها".