بالفيديو .. الحراسيس النائب العجارمة تجاوز الحدود وضلل الرأي العام والعاصمة يسكنها عشائر وليست محتلة

جفرا نيوز - حوار رامي الرفاتي
تصوير جمال فخيده
أكد عضو مجلس النواب حسين الحراسيس، أن النائب المفصول اسامة العجارمة تجاوز حدوده، بعد أن تطاول على رموز وطنية يرفض الأردنيون المساس بها أو الحديث عنها، متمثلة بمؤسسة العرش ورمزية البلاد والقائد الأعلى الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

وبين الحراسيس في لقاء خاص لـ "جفرا نيوز"، عقب تصويت مجلس النواب على فصل النائب اسامة العجارمة، أن الجميع شاهد الفيديوهات التي انتشرت عبر موتقع التواصل الاجتماعي، وطلب العجارمة الترويج أنه اصيب بعيار ناري من أجل تأجيج الشارع الأردني وكسب تعاطف الأردنيين.

وتابع أن العجارمة ظهر بفيديوهات حاول من خلالها الوصول لكسب تعاطف الأردنيين واستعراض أنه يحارب الفساد رغم أن جميع أعضاء مجلس النواب يحاربون الفساد دون كلل أو ملل.

وأشار أنه لم يسمع على الصعيد الشخصي أو تحت قبة البرلمان، حديث العجارمة عن باسم عوض أو المطالبة بمحاسبته، رغم المطالبات النيابية المتكررة حول ضرورة محاسبة عوض الله وكل من ساهم أو سيساهم بالفساد المالي أو الإداري.

وتساءل حول دعوة العجارمة المتقاعدين العسكريين والعشائر الأردنية للزحف للعاصمة عمان، مشيراً أن العاصمة يوجد بها عشائر أردنية وليست محتلة وواسط بيوتها مرفوع منذ الأزل والدولة قائمة على العشائر التي خدمة الوطن والقيادة الهاشمية وكانت وما زالت وستبقى مع القيادة الهاشمية.

ووجه الحراسيس رسالة للعشائر الأردنية بشكل عام وقبيلة العجارمة بشكلٍ خاص، بضرورة المحافظة على الوطن وعدم الإنجرار خلف بعض الشخصيات التي تريد إثارة الفتنة والنيل من الوطن.