زوجة خالد سامي تكشف عن تدهور حالته الصحية


جفرا نيوز - كشفت زوجة الفنان السعودي، خالد سامي، عن تدهور حالته الصحية بشكل كبير، وإصابته بانتكاسة شديدة ألزمته دخول العناية المركزة، ما أثار حزن متابعيه عبر "السوشال ميديا".

وقالت عائدة العتيبي، في "تويتر": "‏الحمد لله المتفضل على جميع خلقه، مستجدات حالة ‎خالد سامي من 27 رمضان انتكست حالته، ما استدعى إدخاله (العناية المشددة)، وما يزال".

وأضافت: "كل الأمل والرجاء برحمته سبحانه أن يشفيه وجميع مرضى المسلمي، وأن يربط على قلبي فلا حول لي ولا قوة إلا به سبحانه الرحيم القيوم المدبر أمور عباده.. إلا أنه الله".

وحرص عدد كبير من متابعيه، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على الدعاء لخالد بالشفاء العاجل، متمنين له الصحة وأن يتعدى هذه المشكلة الصحية قريبا.

ولجأت عائلة الفنان السعودي خالد سامي لطريقة جديدة في مساعدته مؤخرا، لتجاوز أزمته الصحية، إذ إنهم يعرضون عليه مشاهد من مسلسلاته، التي قدمها في الماضي.

وشارك نجله تركي خالد سامي صورا من مسلسل ”أبو العصافير"، الذي أنتجه والده قبل أكثر من 15 عامًا، وقال إنه استجاب لها عندما شاهدها.

وقال تركي عبر تويتر: ”قاعد اوري ابوي صور من كواليس مسلسله (ابو العصافير) علشان تساعده ان شاء الله باستعادة الوعي والذاكرة، وكانت ردة الفعل جميلة جدًا أنا سعيد والله".


وكانت العتيبي قد بدأت سلسلة التغريدات في يناير الماضي، وأوضحت أن زوجها قد استجاب للعلاج في بداية العام، كما نشرت عدداً من الأدعية التي تفاعل معها المغردون بالدعوات والتخفيف عن أهله.

يذكر أن الحالة المرضية اتضحت بالخزعة المأخوذة من نخاع العظم والتي أظهرت وجود التهاب بسيط تم التعامل معه بالمضادات كما أوضحت زوجته، وبعد إجراء الرنين المغناطيسي أظهرت النتائج وجود ثلاث جلطات صغيرة في الدماغ وتكلسا في الشرايين، ولكنه يعاني غيبوبة غير مبررة السبب.

وخالد سامي هو ممثل سعودي شهير، له عدد كبير من الأعمال، وقد بدأ مسيرته الفنية في الثمانينات وعرفه الجمهور السعودي من خلال عدة أعمال شهيرة حازت على إعجابهم، كان آخرها مسلسل شد بلد ومسلسل شباب البومب عام 2016، كما شارك في عدة أجزاء من المسلسل السعودي طاش ما طاش.