سمية الخشاب: أنا ضد الابتذال.. وتحمّس الجمهور لـ"أوعدك" مع عمر كمال..صورة

جفرا نيوز - أعلنت النجمة المصرية سمية الخشاب عن انتهاء تسجيل أغنية جديدة بعنوان "أوعدك"، وهي من نوعية أغاني المهرجانات الشعبية، وتجمعها بالمطرب عمر كمال من خلال ديو غنائي.

وعن سبب حماسها لخوض هذه التجربة، أكدت سمية الخشاب في تصريح لـ"فوشيا" أنها تفضل دائما الدخول في مناطق مختلفة وتقديم أفكار جديدة، وهو ما وجدته في أغنية "أوعدك" إضافة لإعجابها بصوت عمر كمال، وكل ذلك شجعها على خوض التجربة.

وعن كونها لم تشعر بقلق من تقديم مثل هذه النوعية قالت: "أغاني المهرجانات نجحت في أن تفرض نفسها بقوة، فهي لها طابع موسيقي خاص ومميز ومبهج، والمشكلة ليست في أغاني المهرجانات بشكل عام، ولكن فيما يقدم من البعض من الاعتماد على كلمات غير لائقة وهذا أمر مرفوض، مشيرة إلى أنها ضد الاسفاف والابتذال في اختيار الكلمات، ومع اختيار الفكرة والكلمات الجيدة، وهو ما تقدمه من خلال مهرجان "أوعدك".

وتابعت: "المهرجانات أصبحت منتشرة ليس فقط مصر ولكن في الوطن العربي ولها جمهورها، مؤكدة أن الأغنية من المقرر طرها خلال الأيام القادمة، وهي مناسبة مع أجواء الصيف، وستكون مفاجأة للجمهور".

مهرجان "أوعدك" نوعية جديدة من الأغاني الشعبية التي قررت سمية الخشاب خوض تجربتها مؤخرا، بعد نجاحها في الغناء الخليجي والمصري، ويشاركها في غنائها عمر كمال وهي من توزيع إسلام ساسو.

وكشفت سمية الخشاب عن البوستر الدعائي للأغنية عبر حساباها على "إنستغرام"، وتفاعل معه الجمهور، بينما علق المطرب عمر كمال على البوستر قائلا "ملبن مصر".

وقدمت سمية الخشاب، العام الماضي، أغنية بعنوان "عربية أنا" والتي انحازت فيها للمرأة العربية، ودعت فيها لمناهضة العنف ضد النساء في الوطن العربي، وتعاونت فيها مع المخرجة اللبنانية رندلي قديح.

كما شاركت سمية الخشاب في السباق الرمضاني الماصي، بمسلسل "موسى" أمام النجم محمد رمضان حيث قدما الثنائي دويتو فنيا من خلال العمل، وتصدرا به التريند، وشاركهما بطولته نخبة من النجوم منهم الأردني منذر رياحنه، هبة مجدي، عارفه عبد الرسول، سيد رجب، وتارا عماد، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.