حسن الرداد يشيد بـ حماقي وهالة.. هل هي رسالة عتب لنجمات "حفل الزفاف"؟..فيديو

جفرا نيوز - وجه الفنان المصري حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم الشكر للنجمين محمد حماقي وهالة صدقي بعد علمه أنهما لم يحضرا حفل الزفاف الذي شارك به مجموعة من الفنانات دون مراعاة لوفاة سمير غانم والحالة الصحية التي تمر بها الفنانة دلال عبد العزيز.

ونشر الرداد صورتين لـ هالة صدقي وحماقي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك موجها لهما الشكر.

ورأى عدد كبير من الجمهور أن رسالة شكر حسن الرداد للنجمين تحمل رسالة ضمنية حول عتبه وأسرة الفنان الراحل سمير غانم على عدد من الممثلات وعلى رأسهن يسرا، بسبب حضورهن حفل زفاف خاصا في يوم جنازة سمير غانم.

وأثارت النجمات يسرا ولبلبة وإلهام شاهين وليلى علوي ضجة كبيرة، لظهورهن في النهار وهن بحالة حزن وبكاء عند تشييع جثمان سمير غانم، وفي الليل ظهرن بكامل أناقتهن يتراقصن خلال حفلة الزفاف، وتحديدًا يسرا التي تداول لها الجمهور مقطع فيديو وهي ترتدي فستانا من اللون أحمر، وترقص بحماسة إلى جانب الفنان عمرو دياب؛ مما عرضهن جميعهن لهجوم شديد.


في المقابل جاء موقف الفنانة هالة صدقي الإنساني محل إشادة من قبل الجمهور؛ إذ أوضحت أنها كانت مدعوة إلى حفل زفاف ورفضت الذهاب احترامًا لوفاة الفنان الراحل وعائلته، وخاصة زوجته الفنانة دلال عبد العزيز والتي ترقد في أحد المستشفيات بسبب مضاعفات فيروس كورونا ولا تعلم حتى هذه اللحظة عن وفاة شريك حياتها.

وأكدت صدقي أن دلال عبد العزيز من النجمات اللواتي يحرصن بشكل دائم على التواجد في الجنازات والوقوف إلى جانب زملائها في كل حالة وفاة.

وعلى صعيد متصل، كشف المنتج والفنان هشام جمال عن موقف مشرف للفنان محمد حماقي؛ إذ اعتذر الأخير عن إحياء حفل زفاف كان قد اتفق عليه بوقت سابق، وأعاد النقود لأصحاب الحفل مراعاة لمشاعر عائلة الفنان سمير غانم.

وكتب جمال عبر حسابه الخاص في إنستغرام: "عرفت دلوقتي ان صاحبي واخوي النجم المحترم محمد حماقي.. اعتذر عن فرح كان المفروض يغني فيه امبيرح ورجع فلوسه.. احتراما وحزنا على الأسطورة سمير غانم الله يرحمه.. شكرًا يا أصيل يا محترم".

ورأى متابعون أن استخدام هشام جمال لوصف "أصيل ومحترم" هو انتقاد غير مباشر أيضًا للنجمات اللاتي شاركن في حفل الزفاف.