العلاقمة: "إشوقِت تهتز الشوارب" من أجل فلسطين

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

أكد النائب محمد العلاقمة، أنه لن يعترف بدولة غربي النهر الا بدولة فلسطين العربية من النهر إلى البحر، ورفض الكيان الارهابي وعصابة الاختطاف بجميع الأشكال، الذي حان الوقت لدحرهم من الاراضي العربية وبشكل تام بالقوة والسلاح.

وأضاف خلال الجلسة المخصصة لمناقشة الاوضاع في فلسطين، اليوم الاثنين، أن الاحتلال الاسرائيلي اخلت بجميع التشريعات والقوانين الدولية والاتفاقيات وجميع المعاهدات، وهذا ليس بالجديد على كيان محتل غاصب يمتنع عن المواجهة المباشرة ويحاول الاختباء خلف ماكينة القتل.

وأشار أن مجلس النواب والشارع الأردني، ينتظر موقف الحكومة بطرد سفير الكيان الصهيوني من عمان، واستدعاء السفير الأردني من تل الربيع المحتلة، ووقف التعامل بإتفاقية الغاز المنهوب من أراضي دولة فلسطين.
 
وشدد أنه يجب تأدية واجبنا نحو القدس وفلسطين، دون تزييف او مجاملات والوقوف خلف الملك عبد الله الثاني، في الوصاية الهاشمية وحماية المقدسات في فلسطين من الاحتلال الصهيوني.

واختتم العلاقمة حديثه، "رحم الله شهداء الكرامة، عاشت فلسطين حرة عربية، عاشت المقاومة والمرأة الفلسطينية الصامدة"، وهنا يراودنا السؤال الذي سأله الرئيس العراقي الشهيد صدام حسين "شوقت تهتز الشوارب من أجل فلسطين".