ملحن مصري: عمرو دياب خذلني واشتهر بسبب أعمالي

جفرا نيوز - أثار الملحن المصري عمرو مصطفى حالة من الجدل بسبب تصريحات المثيرة عن عمرو دياب وكشفه للعديد من الأسرار، التي لا يعرفها الجمهور، وذلك أثناء حلوله ضيفاً على برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة "المحور".

وقال الملحن عمرو مصطفى إنه شعر بالخذلان من عمرو دياب لغنائه أغنية وطنية ليست من تلحينه، رغم أنه قدم على مدار 20 عاماً العديد من الأغاني للهضبة، موضحاً أنه شعر بالاستفزازلحرمانه من تلحين الأغنية الوطنية،مشيراً إلى أنه كان أولى من غيره من الملحنين لشدة ارتباط اسمه بعمرو دياب

وقال: "لو هتعمل حاجة كبيرة تبقى معايا"، لافتاً إلى أنه كان سيوافق على أي أجر يُعرض عليه حال تقديمه لحن الأغنية الوطنية.

كما أوضح أن الأمر لا علاقة له بالشهرة، نظراً لشهرته الواسعة جراء العديد من الأغاني التي لها أصداء واسعة في العالم العربي، أبرزها أغنية "بشرة خير" التي غناها الفنان الإماراتي حسين الجسمي.

وذكر أنه خلال مشواره الفني مع عمرو دياب حصل على إجمالي أجر يساوي الأجر الذي يتقاضاها في إحيائه لزفافين.

خلافه مع شيرين
وعن الخلاف بينه وبين شيرين عبد الوهاب، قال أن الخلاف انتهى منذ عامين ويعمل حالياً على أعمال موسيقية معها فقد طرح مؤخراً أغنية في عيد الأم "هي الدنيا"، وأغنية لإعلان في رمضان.

أسطورة الجيل
وصف عمرو مصطفى نفسه بأنه أسطورة الجيل، حيث قدم 2000 أغنية منهم ألف أغنية ترند.

رأيه الصادم في المطرب تامر حسني
وعن تشبيه رئيس مهرجان القاهرة السينمائي محمد حفظي مسيرة تامر حسني بمسيرة العندليب الراحل عبد الحليم حافظ، علق عمرو مصطفى أنه يجامله لأنه صديقه، وهذا الوصف مثل عندما يأتي ملحن بأغنية أو أكثر ويقارن نفسه ببليغ حمدي.

وعلقت بسمة بأنه "بقاله 20 سنة بيغني" فقال لها اذكري له أسماء 4 أغاني فردت عليه "كل مرة أشوفك فيها" ليرد "ده تاريخ"؟، موجهاً لتامر حسني كلمة واحدة قال فيها "كمل"، في إشارة إلى أنه أمامه الكثير ليدخل التاريخ باسمه وأغانيه وألحانه وتمثيله، مثلما فعل عبد الحليم حافظ.

<iframe width="584" height="353" src="https://www.youtube.com/embed/-SsVbBggTd0" title="YouTube video player" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>