بالفيديو ..ريم عبدالله تقلد موديل روز.. والجمهور ينقسم بين معجب ومنتقد

جفرا نيوز - تصدر وسم "ريم عبدالله وموديل روز" قائمة الترند في تويتر السعودية، مساء الثلاثاء، بعد تقليد الممثلة السعودية ريم عبد الله لمواطنتها الفاشينيستا موديل روز في برنامج "أستديو 21".

وتقمصت الفنانة ريم عبدالله شخصية روز بطريقة كوميدية، لكنها لم تعجب المتابعين الذي قالوا إنها ضعيفة في تأديتها، بينما أعجب البعض الآخر بتقليدها.

وقالت "ريم” أثناء تقمصها شخصية "مودل روز”: "هالو علي بنات شو أخباركم طيبين، راح أسوي معاكم تمارين الخصر، عشان كل يوم تسألون عن جمال خصري”.

وأضافت "ريم”: "هذا الكريم الخاص بالخصر والمغرب والعشاء”، فيما ظهر خروف باللون البينك بجانبها تقول له:” سو كيوت، ساعات أناديه بينكي وساعات أناديه ولدي، وحشتني”.

وجاء في التعليقات: "ابداع في التقليد سو كيوت أهم شي الخصر والمغرب والعشا" و"”والله كأنها حركات مروة راتب وما تشبه لروز”.

وقالت متابعة أخرى: "بصراحه طالعه احلى من روز، المفروض القصبي قلدها في تشابه" و"ما تعرف تقلد تغث ولا تقليد ضبطته ليتها ارتاحت".

وقالت إحدى المتابعات: "فرق الحجم موديل روز مره صغيرة وهذي ما شاء الله طول بعرض لكن لو كشفت بطنها تجيب التقليد بالتمام والكمال".

ورأى مغرد آخر: ”ريم كممثلة رائعة لكن التقليد أشوفه صعب وقليل اللي يتقنه”.

من جانب آخر عاد خبر طلاق موديل روز ورجل الأعمال السعودي محمد آل محمود إلى الواجهة مجدداً بعد أن أطلت روز خلال بث لايف جمعها بالإعلامية مهيرة عبد العزيز، الإثنين.

وكشفت موديل روز بعض الأمور عن موضوع طلاقها، وأكدت أنها تعرضت للغدر والخيانة من قبل طليقها، وليس كما صرح الأخير أن الشاب الذي تعرفت عليه ويدعى نيكولا هو من قلب حياتها رأساً على عقب وحولها لشخص آخر تماماً، وجعلها تغير معاملتها مع زوجها وحتى أصدقاءها المقربين وعلى الرغم من محاولة الجميع إبعادها عنه.