"لن نُهزم"... الاحتلال يخشى فرحة النصر فيعيد اعتقال الاسير مجد بربر !

جفرا نيوز- لم تمض ساعات على إطلاق سراح الأسير مجد بربر من سجون الاحتلال بعد 20 عاماً من الأسر والظلم، حتى عادت قوات الاحتلال الإسرائيلي لاعتقاله مجدداً، لكن الأنباء الوارة منذ قليل تقول إن الاحتلال سيعود ليفرج عنه غداة اعتقاله.


فقد اقتحمت شرطة الاحتلال منزل الأسير المقدسي واعتقلته بطريقة وحشية، وأفاد شهود عيان عن اقتحام منزل عائلة بربر ومحيطه تحت وابل القنابل الصوتية.

واعتدى عناصر القوة الإسرائيلية على المتواجدين بالدفع، وبعدها اعتقل مجد بربر مجدداً.

قصة هذا الأسير الفلسطيني كانت لساعات حديث الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب المشاعر التي أظهرتها مقاطع فيديو في اللحظات الأولى لاستقباله من قبل زوجته فاطمة وابنته زينة، بعد 20 عاماً من الفراق.

اليوم بإعادة الاحتلال بربر إلى السجن، يعتبر الكثيرون أن الإسرائيلي انزعج من فرحة الشعب الفلسطيني لحظة خروج الأسير وما ترافقه من حفلات استقبال وتهنئة. وخصوصاً أن خروجه تزامن مع يوم الأرض الفلسطيني، هذا اليوم الذي يجدد فيه الشعب الفلسطيني صموده وثباته بوجه ظلم الاحتلال وقمعه.

في الآونة الأخيرة، كثّف الاحتلال الإسرائيلي من سياسة اعتقال الأسرى لحظة حريتهم، لا سيما في القدس المحتلة، حيث ينتهج هذه السياسة بحق غالبية الأسرى المقدسيين، عدا عن أن هذه السياسة تنفذ بحق العشرات من المعتقلين الإداريين قبل موعد الإفراج عنهم بأيام. فهل يتحول هذا الأمر إلى سياسة ممنهجة تستهدف الأسرى؟