النائب الحواري عبر ميلودي:"الحكومة فشلت صحياً واقتصادياً وعلينا اقالتها على اقل تقدير"


جفرا نيوز – رصد – احمد الغلاييني

أكد النائب اندرية حواري عدم مقدرة الحكومة على ادارة ملف ازمة "كورونا" وعدم قدرتها ادراة الملف الاقتصادي والصحي في الاردن.

وقال النائب حواري عبر اثير "ميلودي"، ان الشعور الطبيعي أن يكون هناك مسؤولية سياسية واخلاقية في مواجهة كارثة "مستشفى السلط"، واقلها اقالة الحكومة او تقديم إستقالاتنا مضيفاً ، أن عدم القدرة على تقديم شيء لهو مخجل، واقل تقدير ان يعمل المجلس على اقالة الحكومة، قائلاً لبرنامج "جيسي لايف" الذي تقدمه الزميلة جيسي ابو فيصل وتعده احكام الدجاني، "أنك لو سألت الشعب فأن اكثر من 99% سيقول لك النواب لن يخلعوا الحكومة وعلينا تغيير هذه الفكرة واقالتها فوراً".

وبين، أن الظروف الآن اصعب من الحرب وتعامل حكومة الخصاونة مع الملف كان ضعيف جداً، وخاصة في ملفي الاقتصاد والصحة، مؤكداً أن هذا ليس الأول، فقبله انقطعت الكهرباء في احد المستشفيات الميدانية وخسرنا الكثير وقتها".

وكشف أن المطاعيم الأخيرة التي تفاخر بها وزير الصحة الأسبق نذير عبيدات هي للاجئين وليس للمواطنين، وللآن تبحث الحكومة عن من يعطيها لقاحات مجانية وتعمل على نظام "التسول".

واثار مانشره النائب اندرية حواري على صفحته الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي والذي يطالب فيه بإستقالة مجلس النواب الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي.