محمد الأحمد يحتفل بعيد ميلاده.. ومنة فضالي توجه له رسالة..صور

جفرا نيوز - احتفل الفنان السوري محمد الأحمد، السبت، بعيد ميلاده، كاشفاً لمتابعيه بأنه أتم الثانية والأربعين من عمره، من خلال صورة نشرها عبر صفحته على موقع فيسبوك مكتفياً بذكر عمره.

وكذلك نشر محمد الأحمد صورة له عبر "إنستغرام" متوجهاً بالشكر إلى جمهوره الذين توجهوا له بالمباركات والتهاني عبر حساباته، معلقاً بالقول: "يزهر قلبي بصدق كلماتكم ودفئها، لكم محبتي أصدقائي".

وتلقى الأحمد المعايدات من زملائه في الوسط الفني كان أبرزهم زميلته الفنانة المصرية منة فضالي، التي نشرت عبر صفحتها على الفيسبوك صورة تجمعها مع الفنان وعلقت بالقول: "عيد سعيد حمودة مع أطيب الأمنيات".

كما نشر المخرج جود سعيد صورة عفوية تجمعه مع صديقه وشريكه في العمل وتوجه بالمعايدة قائلاً: "حمودي خيي وروح القلب هابيبيرزداي"، في حين شاركت شقيقته الصحفية براء الأحمد المتابعين صورة تجمعها معه متمنية له النجاح المتواصل، كما هنأه كل من وفيق حبيب وشكران مرتجى وغيرهم كُثر.

من جهة أخرى يشارك الفنان السوري في مسلسل "خريف العشاق" إلى جانب شقيقه أحمد الأحمد، ويروي العمل قصة ثلاثة شبان قرروا تحدي الزمن وقسوته في سبعينات وثمانينات القرن المنصرم، والبحث عن حلمهم الذي قد يتحول إلى كابوس، كما أنه يحمل في طياته العديد من الجوانب الحياتية والاجتماعية وحتى السياسية خلال الحقبة الزمنية المذكورة، وسيكون عبارة عن30 حلقة، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف ديانا جبّور وإخراج جود سعيد وإنتاج إيمار الشام.

ومن المقرر أن يطل الأحمد أيضا على متابعيه في عمل آخر مشترك بعنوان "للموت" إلى جانب ماغي بو غصن ودانيلا رحمة، والعمل من تأليف نادين جابر، وإخراج جمال سنان، وإنتاج "إيغل فيلمز".

ويتابع محمد الأحمد تصوير الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" إلى جانب غسان مسعود ومحمد الأحمد ورنا شميس وكارمن لبس ومنة فضالي وغيرهم.

ويتناول العمل قصة طبيب شرعي شهير وأستاذ في الجامعة يتعرض لاختطاف ابنته من ذوي الاحتياجات الخاصة ووفاتها نتيجة الحادثة وذلك للضغط على والدها من أجل عدم فضح الجريمة التي ارتكبها ابن أحد الأثرياء ولتبدأ بعدها رحلة الانتقام ضمن إطار بوليسي مشوق.