درع الاتحاد: الوحدات يختبر جاهزيته أمام سحاب.. والبقعة للخروج بأقل الأضرار أمام الرمثا

جفرا نيوز- رامي الرفاتي 


يستهل الوحدات رحلة الدفاع عن لقب بطولة درع الاتحاد، في أولى لقاءات البطولة التي تجمع حامل اللقب ونادي سحاب، على ملعب مدنية الامير محمد في الزرقاء، الذي يجمع ايضاً لقاء العائد للأضواء نادي البقعة ووصيف النسخة الماضية نادي الرمثا في ختام اليوم الاول من منافسات البطولة.


الوحدات VS  سحاب 

يبحث نادي الوحدات على بداية قوية في مستهل الدفاع عن لقب البطولة، رغم الغيابات المؤثرة الذي داهمت المدير الفني عبد الله أبو زمع قبل اللقاء، وفترة الإعداد القصيرة التي لم تلبي طموح الجهاز الفني.

وينتظر الجهاز الفني لنادي الوحدات، وضع النقاط على الحروف من خلال بطولة الدرع، وتقييم قدرات الفريق قبل إنطلاق بطولة دوري المحترفين، والمشاركة في بطولة دوري ابطال آسيا.

على الجهة الاخرى يدخل نادي سحاب اللقاء، وهو يعاني من نقص بعض اللاعبين في مراكز مهمة، بعد أن اقتصر حراك النادي في سوق الإنتقالات على بعض الصفقات.

ويبحث المدير الفني لنادي سحاب إسلام ذيابات، على أن يكون نواة الفريق هذا الموسم من العناصر الشابة، لرسم مستقبل سحاب في المواسم المقبلة، في حال المحافظة على مقعد اسود الشرق في دوري الأضواء.


البقعة VS الرمثا 

يدخل البقعة لقاء الرمثا بحذر شديد للغاية، خاصة وأن المدير الفني ابراهيم حلمي، يعلم مدى الفوارق الفنية والخبرة، بين لاعبي الحصان الأسود وغزلان الشمال، التي تميل لكفة الفريق الشمالي.

وينتظر المدير الفني لنادي الرمثا جمال محمود، حصد اولى النقاط في رحلة بطولة الدرع، لمحاولة العودة بالفريق لمنصات التتويج، وتعويض الوصول إلى المشهد الختامي الموسم الماضي، وخسارة اللقب أمام المارد الأخضر.

ويبحث المدير الفني لنادي البقعة ابراهيم حلمي من بواية الرمثا، منح لاعبي الفريق دفعة معنوية لتقديم الأفضل في اللقاءات المقبلة، في حال تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم.