سليم صبري: زوجتي سحرتني

جفرا نيوز - كشف الفنان السوري سليم صبري عن طريقة تعارفه بزوجته الممثلة السورية ثناء دبسي، والتي بدأت من منذ قرابة ستة وخمسين عاما.

وقال صبري في لقائه ضمن برنامج "شو القصة" الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات عبر قناة "لنا" إنه من أول لحظة تعرف بها إلى زوجته شعر وكأنه وجد نصفه المفقود معبرا عن ذلك بالقول: "من لما شفتا حسيت حالي جمدت، وما عاد أعرف شيل عيني عنها، وسحرتني".

وعن سبب حبهما المفرط وانسجامهما سويا، اعتبر صبري أن المحبة من الله، ولا يمكن لأي شخص أن يتحكم بعواطفه، فهو أحبها بدون أي مغريات بحسب تعبيره.

وحول ما إذا تغيرت طبيعة علاقتهما أو اختلفت بعد أن أصبحا في هذه السن أوضح الفنان السوري أن الحب الحقيقي يدوم ولا ينتهي حتى بعد الموت، مضيفا: "أنا بشعر أنو الحب بيكبر لما يكون حقيقي، ممكن يتغير شكلو من حب المراهقة لحب الحياة، فزوجتي هي حياة بالنسبة الي، وبس فارقها بحس اني بلا حياة".

وأكد صبري أن حبه للفنانة ثناء دبسي ليس له نهاية، وأنه يقدم لها كل ما تريد من وسائل الغنج والدلال، لكونها "رفيقة دربه" بحسب ما وصفها، مبينا أنها تبادله ذات المحبة والشعور دون أن تعبر عن ذلك في معظم الأحيان.

من جهة أخرى، أعرب سليم صبري عن اشتياقه الشديد لأولاده معتبرا أن الغربة عذاب وقهر، لكن ما يواسيه أنهم سعداء في حياتهم ويحققون نجاحات في مشوارهم.