ادارة انتركونتننتال "العقبة" تسبب خسائر فادحة للتجار وتضيق عليهم ليخلو محالهم

 
جفرانيوز – خاص
وصلت الى مكاتب "جفرانيوز" شكوى من مواطنين عانوا الآمريين بسبب عدم اكتراث ادارة فندق انتركونتننتال العقبة وادارة مؤسسة الضمان الاجتماعي بمصالحهم،ومعاملتهم معاملة السيد لعبده بدون اي التزامات لا اخلاقية ولا حتى قانونية.
المواطنين الذي يستأجرون محال داخل فندق الانتركونتننتال اصبحوا غير قادرين على احتمال الخسائر المتلاحقة بعد الخسائر التي نزلت بهم طوال العامين الماضيين بسبب سياسة ادارة الفندق المجف بحقهم حيث لا يسمح لهم وضع اي لوحات اعلانية او آرمات ارشادية لترشد السياح اونزلاء الفندق الى مكان وجود المحال التجارية التي تضم محل مجوهرات وبازار للتراثيات، ومحال بيع الساعات ومحال بيع اداوات الرياضة البحرية، وصالون التجميل،ولا تقوم الادارة  بهذا العمل بنفسها وفق اسس ومعايير الفندق،لاسباب لا يتنازل احد من الادارة بذكرها للمنكوبين اصحاب المحال التجارية داخل الفندق.

سياسة الاستعلاء والفوقية التي يتبعها مدراء الفندق وعلى راسهم المدير المالي في التعاطي مع اصحاب المحال الذين يدفعون اجرة سنوية تقدر 7700دينار دفعهم للذهاب الى ادارة مؤسسة الضمان الاجتماعي المالك لهذا الفندق الا ان الابواب اقفلت في وجوههم ولم يجدوا من يسمع شكواهم في ظل انشغال مدراء المؤوسسة بمصالحهم الشخصية،وبملفات شبهات الفساد التي طرأت على واقعهم غير النظيف.

اصحاب المحال التجارية داخل فندق الانتركونتننتال يناشدون اصحاب القرار لانقاذ عائلاتهم من الضياع وبيوتهم من الخراب بسبب تعنت ادارة الفندق،في قراراتها المجحفة،كما يتسائلون لماذا ترفض  ادارة الفندق وضع آرمات ارشادية للسياح لترشدهم على مكان المحال التجارية؟ هل هناك اسباب وراء هذا الرفض ؟خاصة ان افراد الادارة يبحثون دائما عن مصالحهم.ولماذا تتبع الادارة سياسة التضيق مع اصحاب المحال؟      
      
اسئلة قيد الاجابة نضعها على مكتب المسؤولين في مؤسسة الضمان الاجتماعي علنا نجد اجابات وافية .

وقد بائت محاولات الاتصال بالمدير المالي مجدي ابو عمر للوقوف على اسباب التضيق على اصحاب المحال داخل فندق الانتركونتننتال في العقبة بالفشل لانه مطارد ولا يجيب على الارقام غير المعروفة لديه،