إدارة الفيصلي تجتمع وتبحث هوية المدرب.. ومصادر لـ "جفرا" السوري السيد الأقرب لتولي المهمة

جفرا نيوز- رامي الرفاتي 

اجتمع مجلس إدارة النادي الفيصلي، أول من أمس مع اللجنة الفنية،  بهدف بحث هوية المدير الفني الجديد، في ظل تعدد الآراء بهذا الشأن، خاصة بعد المستوى الهزيل الذي ظهر به الفريق الموسم الماضي، وضرورة التعاقد مع جهاز فني يخدم تطلعات الفريق الموسم المقبل في البطولات المحلية وكأس الاتحاد الآسيوي.

وشهد الاجتماع عرضا لمجموعة من المدربين، خاصة من خارج الأردن، بمن فيهم السوري حسام السيد، الذي تم استمزاج رأيه دون الحديث في التفاصيل، إلى جانب مدربين أجانب آخرين، ليؤجل الحسم للأيام القليلة المقبلة، حيث سيعلن الفيصلي عن هوية المدير الفني مطلع الأسبوع المقبل بحسب المعلومات التي حصلت عليها "جفرا نيوز" من مصادر داخل إدارة العميد.
 

ويبحث مجلس إدارة النادي الفيصلي عن إنهاء ملف المدير الفني، وبعد ذلك خوض غمار تجديد بعض عقود اللاعبين المنتهية، وإبرام الصفقات المحلية والمحترفين، لضمان عودة الزعيم لمنصات التتويج، والمنافسة على لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وإرضاء الجماهير التي ابدت عن غضبها هذا الموسم بسبب مستوى الفريق الهزيل وإنهاء بطولة الدوري في المركز السادس.

ويعول النادي الفيصلي على خبرة المدير الفني السوري حسام السيد، في حال اتفق الطرفان على كافة بنود العقد، لعودة الفريق للمنافسة التي انحرفت بوصلته هذا الموسم عنها، والقتال بقوة نحو إنتزاع لقب بطولة دوري المحترفين والمنافسة على الالقاب المحلية.