هذه حقيقة انفصال ديمة بياعة من زوجها أحمد الحلو

جفرا نيوز - ديمة بياعة وأحمد الحلو يحتفلان بذكرى زواجهما السادس الذي يأتي هذا العام مختلفاً بسبب انفصالهما المؤقت جراء خلافات زوجية اندلعت بينهما والتي تحدثت عنها الممثلة السورية ديمة بياعة في لقاء تلفزيوني لها في الأيام الماضية، بينما خلال السنوات الماضية ساد الحب والدفء علاقتهما إلى جانب أولاد ديمة (ورد وفهد)، وهما من طليقها الممثل تيم حسن.

وبمناسبة عيد زواج ديمة بياعة في عامه السادس، نستعرض معكم المحطات العاطفية وتفاصيل قصة حب ديمة بياعة وأحمد حلو وسبب خلافاتهما الزوجية الأخيرة، وفق مجلة (هي).

 


قصة حب ديمة بياعة وأحمد الحلو ديمة بياعة بعد طلاقها من النجم تيم حسن، والد طفليها ورد وفهد، قررت حينها الإبتعاد عن الوسط الفني وعدم الزواج مجدداً والتفرغ لطفليها، إلا أن القدر غيّر من مخططاتها هذه بشكل جذري وجعلها تقع في الغرام مجدداً وتتزوج للمرة الثانية.

والبداية كانت بعدما نشأت علاقة صداقة عابرة بين ديمة بياعة والمغربي أحمد الحلو وهو الصديق المقرّب من شقيقتها، وتوطدت علاقته بأسرة ديمة بياعة مع السنوات، حتى أصبح صديق العائلة كلها.

 


بعد طلاق ديمة بياعة، سارع أحمد الحلو إلى مساندة ديمة والوقوف بجوارها لمساعدتها في الخروج من أزمة انفصالها خاصة وأنه بات صديق العائلة، ومع مرور الأيام نشات بين الثنائي علاقة إعجاب وحب غيّر من نظرتها ومعارضتها للزواج، لتقرر الموافقة على عرض أحمد حلو بالزواج منها مع الإبقاء على ولديها في حضانتها لرعايتهما حيث انتقلت للعيش برفقتهما إلى دبي.