معتصم النهار يفاجئ جمهوره بعمل جديد ومختلف


جفرا نيوز - أنهى الفنان السوري معتصم النهار تصوير مشاهده في مسلسل "المنصة" بجزئه الثاني، وهو من إخراج المصري ياسر سامي وتأليف الكاتب السوري هوزان عكو، ومن إنتاج شركة فيلم جيت للإنتاج الفني بالتعاون مع شركة "الكلمة" للإنتاج الفني والإعلامي، حيث يكمل النهار في العمل أداءه لشخصية "إيڤان إيڤانوفيتش" بخط سير مختلف للأحداث، ضمن إطار تشويقي لأحداث ومفاجآت غير متوقعة تسهم في تغيير مسار شخصيته.

ويقدم مسلسل "المنصة" في موسمه الثاني جرعة زائدة من الأحداث المثيرة والشيّقة، بالإضافة إلى ضمه لمجموعة أكبر من أبرز الممثلين في العالم العربي، بما يخدم القصة التي تدور أحداثها حول حصول شقيقين من عائلة مفككة على معلومات سريّة، ويقوم أحدهما بإنشاء منصة رقمية في العالم الافتراضي لجمع هذه المعلومات ومشاركة العالم بها، لتنطلق من بعدها الصراعات في عدد من الدول من أجل المحافظة على سرية المعلومات التي بحوزتهما.

ويسلّط العمل الضوء على أشهر معالم إمارة أبو ظبي، التي تم تصوير كل مشاهد العمل فيها، إضافة إلى القدرات الإنتاجية والتقنية لشركة "فيلم جيت" في تصميم وبناء استوديوهات تصوير بمقاييس عالمية.

يشار إلى أن العمل حقق نجاحاً كبيراً في موسمه الأول بعد عرضه على منصة نتفليكس الرائدة عالمياً في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي، كأول مسلسل من إنتاج إماراتي يعرض على منصة عالمية في جميع أنحاء العالم، حيث إن العمل حقق نسب مشاهدة عالية فور عرضه، تمكن من خلالها الدخول في قائمة أكثر المسلسلات مشاهدة في العديد من دول منطقة الشرق الأوسط.

ويضم العمل على قائمة أبطاله عدداً من أبرز نجوم الوطن العربي منهم مكسيم خليل، عبد المحسن النمر، سلوم حداد، أحمد الجسمي، سامر إسماعيل، معتصم النهار، خالد القيش، ياسر النيادي، مهيرة عبد العزيز، لين غرة، شادي الصفدي، خالد السيد، علاء الزعبي، رهام القصار، جابر جوخدار، غانم الزرلي.

ويأتي مسلسل "المنصة" بالتعاون مع أبرز وأشهر خبراء المجال الفني في منطقة الشرق الأوسط، بمن فيهم المخرج المصري ياسر سامي الذي انضم مؤخراً إلى فريق العمل، والكاتب والمؤلف السوري هوزان عكو، والمخرج والمنتج الإماراتي منصور اليبهوني الظاهري، والمنتج التنفيذي التونسي الهادي قرنيط.