شمس الكويتية تسخر من تامر حسني وبسمة بوسيل: أفلام هندية

جفرا نيوز - سخرت الفنانة شمس الكويتية من قضايا طلاق المشاهير، مستغربة من نشر هذه القصص أمام الجمهور وعلى مواقع التواصل، واصفة أن أغلبها عبارة عن "أفلام هندية" وليست حالات طلاق.

وقالت شمس إن ما يحدث بين المشاهير حول حالات طلاق ما هو إلا عبارة عن "ضحك على عقول الناس"، وتساءلت دون أن تذكر اسم فنان:"يوم تزوجتم استشرتونا؟ لا، يوم حبيتوا بعض استشرتونا؟ لا. ليش يوم تبغون تتخانقون وتتطلقون مع إنكم متطلقين أصلاً من سنين وفي ناس أنا عرفهم متطلقين من سنين وهما عايشين أمام الكاميرات حبيبي وزوجي. إلى متى الضحك على عقول الناس؟ ".

وأضافت في رسالتها إلى الجمهور: "أنتم مصدقين ما يحصل من حبيات في السوشيال ميديا؟ مصدقين هالأفلام وأنتم عارفين ان كل هذا فيلم هندي؟".

وأكملت: "على الحاصل اليومين دي زوجي وزوجتي وطلق وجيب وحط وسبحان يتطلقون بضرب نعل ويردهم هاشتاغ أو تويتر أو انستغرام يا سبحان الله على متانة هذه العلاقة".


وأكد المتابعون أن الفنانة الكويتية كانت تقصد في كلامها النجم المصري تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل اللذين أثارا الجدل بأنباء انفصالهما، ثم تصالحهماا خلال اليومين الماضيين، ونشر قصتهما على مواقع التواصل إن كان من قبل بوسيل أو من "نجم الجيل" الذي ردّ عليها برسالة عبر "ستوري" إنستغرام الخاص به.

وأسدل الستار على قضية تامر حسني وزوجته بعدما قدمت الأخيرة اعتذارها له في رسالة مقتضبة، وصفت نفسها فيها بالمتهورة فقالت:"فعلا اتهورت... بس عشان بحبك... أسفة".

وجاءت رسالة بسمة بوسيل، التي اعتزلت الغناء بعد ارتباطها بتامر حسني، عندما قال الأخير لها "إنت سلمتي نفسك لشر السوشال میدیا بسبب التعلیقات، وتناسیتي أنك عرفتیني وأنا مشھور وأن ھذه ھي طبیعة عملي"، مضيفًا: "لن أزعل منك ولا یرضیني زعلك".

ودعا تامر حسني زوجته بالتركیز على الأشخاص الذین یدعون لھما ولأولادھما بالخیر، والابتعاد عن الطاقة السلبیة التي تأتي من تعلیقات الأشخاص السلبیین في السوشال میدیا، مؤكدا أن توجھھا إلى شبكات التواصل الاجتماعي زاد من تعقید المسألة، واصفًا تصرف زوجته بالحدیث عن القضیة الشخصیة بینھما في مواقع التواصل الاجتماعي بـ"المتھور"، مؤكدا ثقته بأنھا تشعر بالندم حیال ذلك، وأنه لن یتوقف عن مساندتھا.