بعد شراءه ساعة يد بسعر فلكي لا يصدق..خالد عبد الرحمن يثير الجدل لأول مرة في مسيرته

جفرا نيوز - كشف الفنان السعودي خالد عبد الرحمن عن تلقيه هدية ثمينة ونادرة من أحد السياسيين البارزين وهي عبارة عن ساعة يد مطبوع عليها صورة الملك عبد العزيز، وهي من أندر وأغلى الساعات ويوجد منها فقط 4 حول العالم، وهي من الذهب الخالص عيار 18.

وقال خالد عبد الرحمن في فيديو بثه عبر سناب شات:"جاني هدية من أغلى وأندر الهدايا .. ساعة من الذهب الخالص عيار 18 موجود منها 4 قطع فقط بالعالم .. جاتني من شخصية سياسية مرموقة بوجه لهم كل الشكر والله يزيدهم ..عليها صورة الملك عبد العزيز".

وبالعودة لقيمة الساعة التي ذكرها، فهي من أغلى الساعات من براند Rolex من الذهب عيار 18 قيراطا، تحوي 19 جوهرة صنعت هذه السيارة لتخليد الملك فيصل آل سعود وتحوي الساعة بجانبها الخلفي توقيع الملك الراحل وعليها صورة الملك عبد العزيز وسعرها 400 ألف ريال سعودي بما يساوي 106 آلاف دولار.

في سياق آخر يستعد خالد عبد الرحمن لتقديم عمل متكامل بعنوان "خالديات" في الفترة المقبلة، ويأتي العمل بعد الانضمام لشركة "ون برودكشن"، التي انضم لها في نهاية أغسطس الماضي، ويُعد أولى الأعمال التي ينطلق بها في "ون برودكشن"، بالإضافة إلى إطلاقه لمجموعة من الأعمال الغنائية المنفردة خلال الفترة الحالية، وأشار خالد إلى جديده بعد ظهوره قبل أيام مع الإعلامية خديجة الوعل، في برنامج "في حضرة المنصة".

وتحدث خالد في البرنامج بأن الأغنية لها هويتها بالمحافظة عليها بعناصرها، وهذا هو سبب اختلاف الأغنية بين الماضي والحاضر، وهناك أعمال قديمة ما زالت محفورة، وهذا دليل على أن الأغنية ما زالت محفوظة بهويتها.