حسين فهمي: أنا بتاع ستات

جفرا نيوز - دخل الفنان المصري حسين فهمي، في نوبة بكاء كالأطفال تمامًا، وذلك خلال استضافته في برنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، بحسب ما كشف البرومو الترويجي للحلقة، بعدما نشرته "الكيلاني" عبر حسابها في موقع "إنستغرام".

وظهر حسين فهمي في مشاهد مختارة من الحلقة، وهو يجيب على أسئلة وفاء الكيلاني، حيث تبين أن أحد الأسئلة دفعته للبكاء بشكل كبير، وانهمرت الدموع من عينيه، حتى أن "الكيلاني" لاحقته بسؤال قالت فيه: "عيطت ليه؟".

وتضمنت الحلقة أيضًا الكثير من المواقف المضحكة التي أظهرت طرافة حسين فهمي، حيث ردد قائلًا: "أنا بتاع ستات"، بينما تحدث عن طفولته، وما إذا كان شقيًا ومتمردًا، وأنه يريد شخصًا يحن عليه.

وقبّل حسين فهمي سلسلة يرتديها في رقبته، وتحدث عن توقف تصوير أحد أفلامه وتوفي بعدها الرئيس المصري الراحل جمال عبدالناصر، كما تحدث عن مشاركته في الفيلم الممنوع من العرض "سيدة الأقمار السوداء". وبدا أن وفاء الكيلاني كانت معجبة كثيرًا بأراء حسين فهمي في الحلقة، حتى إنها قالت في ختام البرومو: "ليه يارب مخلقتش كل الرجالة حسين فهمي".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع البرومو الترويجي للحلقة، مؤكدين انتظارهم لها، وسط إشادة كبيرة بجمال وفاء الكيلاني وطبيعة أسئلتها، والطريقة التي تجذب بها الضيف للمنطقة التي تريدها. وتطرق البعض إلى عرض مطالبهم على وفاء الكيلاني، من ناحية الضيوف الذين ينظرونهم في البرنامج، بينهم: ياسمين عبدالعزيز، ودنيا سمير غانم، وأحمد حلمي، وغادة عبدالرازق

 وتحدث آخرون عن أن انطلاقة البرنامج ليست قوية حتى الآن، ولم تعتمد فيها على نجوم لهم شعبية وجماهيرية أكبر. وجاء في تعليق أحد المتابعين: "البرنامج كان المفروض يكون مكسر الدنيا ولكن مع الاسف.. أخطأت وفاء لما اختارت ضيوف الحلقات الأولى كان لازم تختار فنانيين لهم جماهيرية وشعبية عربية كبيرة ليس فقط بمصر.. أصالة، أحلام، نجوى كرم، ماجدة الرومي، حماقي، تامر حسني، حسين الجسمي".