جلطة قلبية تداهم سامح الصريطي.. وهذه تفاصيل حالته الصحية

جفرا نيوز - تعرض الفنان المصري سامح الصريطي، لوعكة صحية مفاجئة بعدما سقط أرضًا أمام منزله فور وصوله من السفر، حيث كان مشاركًا في ندوة عن احتفال مصر بانتصارات أكتوبر في محافظة بور سعيد.

وقال سامح الصريطي، في تصريح لـ"فوشيا"، إنه تعرض لجلطة في القلب نُقل على إثرها إلى المستشفى، حيث أمر الأطباء على الفور بإدخاله العناية المركزة لسرعة التعامل مع الحالة.

وأوضح أنه لم يعان من شيء طوال يوم أمس وشارك في الندوة تلبية للدعوة التي تلقاها وعند عودته وجد نفسه في حالة لم تحدث له من قبل، منوهًا بأن الأطباء أجروا له على الفور عملية تركيب دعامة في القلب بعد السيطرة على الجلطة.


وتابع الفنان المصري: "لحقوني من الجلطة وربنا كتبلي عُمر جديد"، مبينًا بأن الأطباء أرجعوا الأمر للمجهود وعدم الكشف بشكل دوري وإجراء فحوصات، لافتًا إلى أنه لا زال في العناية المركزة للتماثل للشفاء.

وأشار إلى أنه لم تتقرر مغادرته من المستشفى حتى الآن، إلا أنه يشعر بتحسن كبير، معقبًا أنه سيتابع كل فترة حالة القلب مع الأطباء بحسب التعليمات التي أوردها الفريق الطبي.

في السياق ذاته نشر الحساب الخاص بالفنان سامح الصريطي، عبر "فيسبوك" صورة له فور إفاقته من العملية وهو داخل غرفة العناية المركزة برفقة الأطباء، بأحد المستشفيات.

img
وكتب الحساب: الحمد لله على سلامتك.. الفنان القدير الأستاذ سامح الصريطي، بعد إجراء قسطرة أولية عاجلة للشريان التاجي بنجاح، دعواتكم بالشفاء العاجل".