انجي خوري تضرب من جديد وتنشر صور عارية وتستفز الجمهور

قامت العارضة المثيرة للجدل انجي خوري بنشر صور عارية جديدة لها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" مما سبب لها الإحراج وسارعت بحذف الصور من الحساب مباشرة .


وأعرب متابعوا انجي خوري عن إستيائهم لنشر مثل هذه الصور الفاضحة ، حيث ظهرت انجي عارية بالكامل ولم ترتدي اي قطعة في تقليد واضح وصريح لصور قد قامت بنشرها "رولا يموت" المثيرة للجدل أيضاً .

ردت إنجي خوري على المعلقين على حسابها انها لم تكن تقصد نشر هذه الصور وانها كانت تنوي نشرها في المستقبل القريب .

وقالت انجي ان هذه الصور قد تم إلتقاطها في خلال جلسة تصوير للمصور العالمي " جمال العمواس " وانها  قد تعبت خلال جلسة التصوير هذه وانها أخذت منها ما يقارب ست ساعات عمل .

يذكر ان إنجي خوري قد قامت بنشر فيديو لها وكانت تعاني من السكر الشديد وقامت بعرض جسدها بطريقة مستفزة للمتابعين لها .

وتقوم المثيرة للجدل "انجي خوري " بنشر صوراً لها تظهر مفاتنها وإستفزاز المثيرة للجدل ايضاً الفنانة قمر حيث نشبت معارك بينها وبين الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأن أغلب تلك المعارك قد جرت على موقع التواصل الاجتماعي الإنستقرام .

وقال الصحفي المصري سامر ابو غرة في منشور قام بنشره على موقع الفيس بوك " أن مثل هذه التصرفات من بعض الفنانات العرب قد تسبب شرخ كبير في المجتمع العربي وأن مثل هذه التصرفات تخدش الحياء وأن الكثير من الفتيات يقمن بتقليد هؤلأء المثرات للجدل " 
وأضاف " انه يجب على المجتمعات العربية مواجه مثل هذه التصرفات لانها سوف تذهب بشباب وفتيات العرب غلى الهاوية .

وختم المنشور " أن مثل هذه التصرفات ومن اشخاص محددين قد تظهر تصرفاتهم بانها تصرفات عادية ويستطيع اي انسان القيام بها وهذا ما يشكل الخطر الاكبر على المجتمعات العربية المحافظة .

وانتقد هذه التصرفات الكثير من متابعي العارضة انجي خوري ، لكنها لم تقم بالرد على الانتقادات مما ادى الى زيادة الاستفزاز بينها وين متابعيها .

وتعتذر جفرا نيوز عن عرض الصور التي قامت بنشرها انجي حرصا على مشاعر الجمهور .