العوضات والمهمة شبه المستحيلة



الفيصلي يتجه صوب الترميم.. تعاقدات منتظرة لتصحيح المسار.. وإدارة الزعيم تستطيع

جفرا نيوز - رامي الرفاتي

ينتظر الجهاز الفني للنادي الفيصلي بقيادة راتب العوضات، تصويب الأوضاع ووضع النقاط على الحروف، لضمان وقف نزيف النقاط والعودة بقوة لمعترك بطولة الدوري، والنظر للمنافسة حتى الرمق الأخير، للاحتفاظ بلقب بطولة الدوري.

وتفاجأت جماهير النادي الفيصلي، بالمستوى الهزيل الذي ظهر به الفريق أمام العقبة، والتأثر بغياب نجم الفريق الأول أحمد العرسان عن اللقاء، بعد صناعة الخطر الحقيقي على مرمى حماد الأسمر، الذي يتح للفريق التسجيل وحصد النقاط الثلاث.

الفرصة ما زالت متاحة أمام النادي الفيصلي للعودة لسكة الإنتصارات، والتقدم خطوة للضغط على متصدر ترتيب بطولة الدوري نادي الوحدات، حيث ما زالت بطولة الدوري في بدايتها والحديث عن معالم بطل الدوري ما زال مبكراً، رغم أن التصور الأول للجماهير الأردنية أنه لا أحد يستطيع إيقاف الوحدات، لكن كل هذا لا يعني أنه تم تحديد هوية بطل الدوري.
وتستعرض "جفرا نيوز" في التقرير التالي، شكل المنافسة في رحلة اياب الدوري، ومعطيات التي تدل على مقدرة الفيصلي على العودة وإمكانية التحليق بكأس البطولة.

الثقة

يتطلب من مجلس إدارة النادي الفيصلي في الوقت الراهن، منح الجهاز الفني للفريق واللاعبين الثقة التامة، للبحث على العودة لسكة الإنتصارات، ووقف نزيف النقاط في مرحلة الذهاب، للدخول بمعترك الإياب بثوب جديد بعد صولات وجولات في سوق الانتقالات، لإبرام الصفقات التي تعود على الفريق إيجاباً، وطي صفحة البداية المتذبذبة التي تستطيع المنظومة الزرقاء تخطيها بسهولة.

التعاقدات

رصد النادي الفيصلي بحسب مقربين من مجلس الإدارة بعض اللاعبين المميزين في بطولة الدوري هذا الموسم، حيث حسم الزعيم صفقة هداف بطولة الدوري محمد العكش، الذي سيقدم إضافة كبيرة للخط الأمامي للفريق، بالإضافة أن مطامع الفيصلي لن تنتهي عند استقطاب العكش، بل يبحث عن التعاقد مع لاعبين من اندية العاصمة ولاعب أخر من اندية الشمال، رفضت المصادر الحديث بالأسماء لضمان سرية المفوضات.

المحترفين

تشير المعطيات، أن الفيصلي يتجه لفسخ عقد السنغالي دومينيك مندي، وإستحالة عودة البولندي لوكاس سيمون لصفوف الفريق، بعد الأزمة التي خلقها اللاعب بأزمة كورونا التي ضربت اللاعبين.
ويبحث النادي الفيصلي على إبرام صفقتين من العيار الثقيل على مستوى المحترفين الأجانب، أو ثلاث صفقات في حال لم يحصل الليبي أكرم الزوي على ثقة الجهاز الفني، لكن الصورة والرؤية النهائية لم تتضح بعد، ومن المنتظر أن يسلم المدير الفني راتب العوضات تقرير يشمل المراكز التي يحتاج الفريق لترميمها.
 

الطموح


ما زالت الفرصة متاحة امام الفيصلي لإرضاء الجماهير، بالمنافسة على لقب بطولة كأس الاردن، في حال لم تخدم الأرقام والنتائج كتيبة العوضات في المرحلة الأولى لبطولة الدوري، وإدارة الفيصلي قادرة على توفير اجواء مميزة للزعيم بهدف المنافسة.