تايجر العقارية تطلق تطبيقاً ذكياً لخدمة العملاء


جفرا نيوز -أطلقت تايجر العقارية تطبيق "خدمة العملاء" الذي يقدم جميع خدماتها العقارية للمشترين والمستأجرين لديها بطريقة مبسطة وسهلة ، ويعد هذا التطبيق الأول من نوعه في مجال الخدمات المقدمة في السوق العقاري.

وذكر المهندس عامر وليد المدير التنفيذي لتايجر العقارية أنَّ القيمة المضافة من التطبيق الجديد تتيح جميع الخدمات للعميل بحيث تمكنه من تقديم الطلبات ومتابعتها وعرض كافة تفاصيل الدفعات، واتمام عمليات الدفع واستبدال جميع الشيكات بأنوعها، واستلام العقود بالإضافة إلى خدمة التوصيل للعملاء محلياً ودولياً وأيضا تقديم المقترحات و الشكاوي.

وأضاف المهندس عامر وليد أن إطلاق التطبيق يأتي في إطار سعي الشركة لتحويل منصتها وخدماتها إلى تطبيق إلكتروني شامل يضمن استراتيجية تيسير خدماتها على العملاء من دون الحاجة لزيارة المكاتب العقارية التابعة لها لإجراء تلك المعاملات ومساعدتهم على الإلتزام بـ "التباعد الاجتماعي"

وذكر المهندس عامر وليد أنَّ الشركة نجحت خلال الفترة التجريبية للتطبيق من إجراء أكثر من 2000 معاملة الكترونياً ضمن فترة زمنية قصيرة لا تتعدى الثلاثين يوماً.