تهنئة أحمد فهمي لهنا الزاهد بعيد زواجهما تعرضه للسخرية

جفرا نيوز - أثارت تهنئة الفنان المصري أحمد فهمي لزوجته الفنانة هنا الزاهد بمناسبة مرور عام على زواجهما، موجة من السخرية بين جمهوره عبر السوشيال ميديا بعدما أشاد بها في ترويضه خلال هذا العام لتنهال عليه الانتقادات من قبل متابعيه.

ونشر أحمد فهمي صورة رومانسية مع هنا الزاهد عبر صفحته الرسمية بإنستغرام، وعلق عليها قائلا :"كل سنة وانت طيبة يا احلى حاجة فى حياتى .. و برافو انك عارفة تروضينى.. اول عيد جواز ".

وتفاعل معه عدد كبير من الجمهور، فعلق متابعون :"عارفة تروضك ازاي يعني بتوديك الحضانة الصبح كل يوم.. هو انت كلب إيه تروضك دي.. والله لها الجنة انها روضتك.. يابني بلاش الكلام ده بعد كده تركب وتسوق.. أحمد فهمي طول عمره مابيعرفش يتكلم ولا يعبر بيورط نفسه".

وأقيم حفل زفاف الفنان المصري أحمد فهمي على مواطنته هنا الزاھد من نفس اليوم من العام الماضي داخل أحد فنادق القاھرة الكبرى المطلة على النيل.

وكان تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور والفیدیوھات، التي أظھرت حالة الرومانسیة والتناغم بين العروسين في الحفل الذي طغت علیھ أجواء السعادة والمرح، حيث بدأ الحفل بظھور ھنا الزاھد كالأميرة وفي استقبالھا الألعاب النارية.

وخلال حفل الزفاف، حرص الفنان المصري أكرم حسني، على إھداء ھنا الزاھد وأحمد فھمي أغنیة جدیدة، واستمتع بھا الحضور؛ إذ ظل یرددھا وسط أجواء كومیدیة في الحفل.

وظھرت الفنانة ھنا الزاھد بكامل أناقتھا وبدت مثل "عروسة باربي" وأنھا من روح ودم كما يحب أن يطلق علیھا عشاقھا، وكان لھا إطلالتان بفستانين مختلفین؛ الأول كان كلاسیكيا واستقبلھا بھ أحمد فھمي في بداية الحفل وكان يرتدي بدلة سوداء، وبعدھا ارتدت فستانا آخر تمیز بذيل طويل.



فیما ارتدى أحمد فھمي بذلة بیضاء وخلال الحفل سجلت عائلة ھنا الزاھد ظھوراً ملفتاً؛ إذ التف أفرادھا حولھا وبدت شقیقتاھا ووالدتھا متأثرتين للغایة، واحتضنتھا والدتھا أثناء رقصھما على أغنية "بنتي" للفنان مدحت صالح، وسط بكاء والدتھا وشقیقتیھا.  يذكر أن أحمد فھمي وھنا الزاھد احتفلا بخطبتھما منتصف أغسطس 2018، في منزل ھنا، واقتصر الحضور على العائلتين.